معنى اسم رنا

الكاتب: رامي -
معنى اسم رنا
"محتويات المقال

معنى اسم رنا
معنى اسم رنا في اللغة العربية
معنى اسم رنا وصفات حامله الاسم
دلع اسم رنا

اسم “رنا” هو اسم واسع الانتشار في جميع دول الوطن العربي؛ لذلك نعرض معنى اسم رنا اليوم، يمتاز الآباء، والأمهات بأنهم يُخصصون الكثير من الوقت لاختيار الاسم المناسب للمولودة الجددة التي يجب أن تحمل أفضل الأسماء، وإن كانت مُكررة لأكثر من عقد من الزمن، و”رنا” من الأسماء التي تحمل معنىً جميل، كما يُضفي الكثير من الصفات المحمودة على صاحبته، وفي هذا المقال اليوم من موسوعة نعرض لكم ما معنى اسم رانا.

معنى اسم رنا
معنى اسم رنا في اللغة العربية

اسم “رنا” هو واحد من الأعلام المؤنثة ذات أصل عربي، وأصله الفعل “رنا”، ومصدره :”رنًا”، ومعنى اسم “رنا” هو إطالة النظر باهتمام، وتركيز إلى شيء ما، كما يأتي بمعنى الإصغاء إلى شيء ما، ومعناه أيضاً الجمال والاشتياق والحنين.

معنى اسم رنا وصفات حامله الاسم

يُشير اسم رنا في كثير من الأوقات إلى الشخصية الحنون، البارة بوالديها، والشخصية المُخلصة الوفية لجميع من يُحيط بها، وتتميز هذه الشخصية أيضًا بالأنوثة، والأناقة في جميع الأوقات؛ فدائمًا ما تراها مُتألقة بإطلالاتها الرائعة في مختلف الأوقات، والمناسبات؛ فهي دائمًا مُستعدة إلى موقف من مواقف الأزياء المُختلفة.

كما أنها شخصية قوية أيضًا؛ فلديها القُدرة على تحقيق أحلامها، وكل ما تطمح إليه، ولا تُحبط مهما كثرت محاولات إحباطها؛ فهي تُمعن التركيز نحو الوصول لهدفها، وهي من أكثر الشخصيات التي تتمتع بالإخلاص، والدقة في عملها، وأيضًا يُمكن الاعتماد عليها من قِبَل الأهل، والأصدقاء دائمًا.

تتمتع بعلاقات صداقة قوية بدرجة كبيرة؛ فهي شخصية لطيفة، مُخلصة، وفية، تهتم لأمر الأصدقاء كثيرًا، وتهتم بتفاصيلهم، وذكرياتهم التي صنعوها سويًا، وهي شخصية مرحة إلى حد كبير، تميل إلى الترفية، واللعب، والمُزاح، وخفة الظل؛ الأمر الذي يُضفي سحرًا خاصة، وجاذبية لشخصيتها الباسمة دائمًا، وعندما تتعرض للظلم لا تفعل شيء سوى التفكير في كيفية استرداد حقها من الشخص الظالم.

دلع اسم رنا

رنوش.

رنوشتي.

روني.

روي.

رورو.

رنة.

رينو.

ريكو."
شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook