الرئيسية / تجارة وشركات / قوانين تجارية / ماهي مزايا الحساب المصرفي السويسري

ماهي مزايا الحساب المصرفي السويسري

الكاتب: وسام ونوس -
ماهي مزايا الحساب المصرفي السويسري

 

 

ماهي مزايا الحساب المصرفي السويسري

 

تقدم البنوك السويسرية الأمن الاقتصادي والسرية وحماية الأصول. بصرف النظر عن كونها الأكثر رسملة وأمانًا، تقدم البنوك السويسرية حسابات بجميع العملات الرئيسية، وتشمل مستويات منخفضة من المخاطر المالية. يُعرف الاقتصاد السويسري باستقراره وحياده عندما يتعلق الأمر بالصراعات. تجعل هذه المزايا البنوك السويسرية المكان الأكثر استقرارًا وأمانًا من الناحية الاقتصادية حيث يمكنك تخزين أموالك. بالنظر إلى ذلك، قد يبدو فتح حساب مصرفي سويسري صعبًا بعض الشيء في البداية، ولكن بمجرد أن تحصل على جوهر المتطلبات الأساسية، فسوف يسهل ذلك.

 

كيفية فتح حساب مصرفي سويسري لغير المقيمين

إذا كنت تنتقل إلى سويسرا أو مجرد شخص مهتم بامتلاك حساب مصرفي في سويسرا، فربما تريد معالجة مشكلة فتح الحساب بشكل مباشر. أينما كنت تحاول فتح حساب، فإن هذه المهمة ستواجهك تحدياتها. أولاً، يجب أن نذكر أن القانون السويسري يمكّن غير المقيمين من فتح حساب مصرفي سويسري لا يقل عمره عن 18 عامًا. بصرف النظر عن هذا، لا يوجد الكثير من القيود.

 

يمثل فتح حساب مصرفي سويسري تحديًا لغير المقيمين الذين يحاولون فتح حسابات في الخارج، حيث لا يبدو أنهم يجدون الخدمات اليومية للبنوك السويسرية في البلدان الأخرى. ومع ذلك، يمكنهم الاتصال بأحد البنوك السويسرية عبر الإنترنت واللجوء إلى المعاملات عبر المراسلات.

 
 

متطلبات فتح حساب مصرفي سويسري

التوثيق

مثل أي بنك آخر في العالم، تطلب البنوك السويسرية قدرًا معينًا من الأعمال الورقية والوثائق. يعمل هذا على التحقق من الهوية ومصادر الدخل، والغرض منها هو فصلها عن أي عمل غير قانوني قد يكون لدى العميل.

 

الأهلية

هناك بعض البلدان التي لن تتعامل معها سويسرا. سواء حدث ذلك بسبب قانون الحظر أو استثناءات سياسية أخرى، فهذا يفقد أهليتك تلقائيًا. لنفترض أن هذه ليست إحدى مشكلاتك، فلا يزال من الممكن أن تُقدَّر على أنك “مكشوف سياسيًا”، وهذا يعني في الأساس أنهم يعتقدون أن لديك بعض الفضائح العامة وراءك. في هذه الحالة، لن يفيدك دخلك القانوني وجنسيتك كثيرًا، وستظل غير قادر على فتح حساب مصرفي سويسري. تأكد من عدم وجود أي شيء من هذا القبيل في الخلفية الخاصة بك، ويمكنك البدء في حسابك.

 
 

اختيار البنك السويسري والبطاقات

يعد اختيار البنك المناسب لك خطوة مهمة ستوفر لك الوقت وتقلل من فرصك في المرور عبر بنوك مختلفة. ومع ذلك، بغض النظر عن البنك الذي تختاره في نهاية المطاف، سيكون لديك أمان مضمون يأتي معه. الخياران الذي تريد التحقق منهما في البنوك السويسرية هما بنوك كانتون والبنك الوطني السويسري. حيث لهما اختلافات في الحجم والمتطلبات وما يقدمانه.

 البطاقات

لا يستخدم غير المقيمين عادةً البنوك السويسرية في الأنشطة اليومية. الفوائد الرئيسية للحسابات السويسرية هي خصوصيتها واستقرارها؛ ومع ذلك، قد تحصل على بطاقة ائتمان أو خصم للإنفاق. مع أخذ ذلك في الاعتبار، فإن البطاقة التي تريد الحصول عليها أولاً من بنك سويسري هي بطاقة خصم؛ يمكنك استخدام هذه البطاقة لأشياء يومية مثل سحب النقود أو الدفع في المتاجر. إذا كنت تريد بطاقة ائتمان، فيتعين عليك الانتظار لمدة شهرين، وفي هذين الشهرين، قم بإيداع الحد الأقصى لبطاقتك الائتمانية مرتين.

شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

أهم 9 اسواق ملابس في جوانزو الصينية : الشوبينج رمز السياحة في الصين
أفضل الأماكن السياحية في عاصمة الصين
أهم المعلومات عن مدينة كوانزو
تعرف معنا على الشركات الصينية تهيمن على جزء كبير من الأسواق العالمية
أفضل أسواق الالكترونيات في مدينة كوانزو الصينية
الأسواق الرخيصة في كوانزو .. تعرّف عليها
ايميلات اهم الشركات العالمية لتقديم على الوظائف من خلال السفي
ايميلات بعض اهم شركات البترول Halliburton والغاز أبعت ال Cv
إيميلات شركات لاهم شركات البترول والاغذيه والبنوك من اجل تقديم cv
اهم الايميلات شركات مالتي ناشونال و بنوك و شركات بترول لنشر الـ cv الخاص بك
اهم الوظائف و ايميلات (400) أفضل الشركات بالممكلة العربية السعودية لجميع التخصصات لارسال السفي
ايميلات من الشركات العالمية من اختصاص المحاسبه والاقتصاد من اجل راسل السفي
إيميلات كبرى الشركات العالمة في مجال التكنولوجيا و المعلومات من اجل ارسال CV
إيميلات الشركات العالمية العاملة في قطاع الهندسة من اجل ارسال CV و الحصول على فرص عمل مميزة
ايميلات كبرى الشركات الاردنية لمراسلتها و الحصول على فرص عمل
التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook