كيفية معرفة خط الكفيل

الكاتب: رامي -
كيفية معرفة خط الكفيل
"نقدم إليك عزيزي القارئ من خلال مقالنا اليوم من موسوعة خطوات معرفة خط الكفيل ، فهذه الخدمة هي إحدى الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، سواء للوافدين أو المواطنين السعودين، ومن خلالها يمكنك أن تستعلم عن حالة المؤسسة وهل هي سارية أم لا، وستتعرف على نطاق المؤسسة، وهل هي في اللون الأخضر، أم الأحمر، أم الأصفر، أم البلاتيني، ومن خلالها يستعلم المواطن عن كافة المعلومات الخاصة بالكفيل، دون الحاجة للذهاب بنفسه إلى مكتب العمل.

فالمملكة العربية السعودية تسعى خلال رؤيتها لـ 2030م، إلى تحويل كافة الخدمات والتعاملات الروتينيةإلى إلكترونية؛ حتى تساعد في تيسير وتسهيل كافة الإجراءات، ولكي توفر الوقت والجهد على المواطنين، وحتى تستطيع ان تواكب عصر التكنولوجيا الحديث.

خطوات معرفة خط الكفيل
قم بزيارة الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية من خلال هذا الرابط.
سجل الدخول واكتب اسم المستخدم، وكلمة المرور.
ستنتقل بعد ذلك إلى نافذة أخرى اختار منها الخدمات الإلكترونية.
ستذهب إلى صفحة جديدة اختار من الجانب الأيمن قائمة الاستعلامات الإلكترونية، وأضغط عليها.
ستجد قائمة منسدلة اختار منها الاستعلام عن موظف وافد.
ستنتقل إلى نافذة أخرى اكتب بها البيانات المطلوبة من رقم الإقامة أو رقم الجواز، ثم اختار الجنسية، واكتب رمز التحقق المدون أمامك على الشاشة.
ثم أنقر على كلمة بحث.
بعد ذلك ستجد كافة المعلومات التي تريدها ومنها رقم العامل، واسمه، وتراخيص المنشأة، وحالة العامل، وتصاريح المنشأة، وهل هي سارية أم لا، وتقييم المنشأة.

وعليك أن تعلم أن أفضل نطاق هو الذي يتواجد في اللون البلاتيني، أما  إذا كانت منشأة الكفيل في النطاق الأحمر، فهنا من حق الوافد أن ينقل الكفالة الخاصة بك دون الرجوع إلى كفيله."
شارك المقالة:
2 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook