كيفية بدء مشروع بيع الآيس كريم في السويد

الكاتب: وسام ونوس -
كيفية بدء مشروع بيع الآيس كريم في السويد

 

 

كيفية بدء مشروع بيع الآيس كريم في السويد

 

الآيس كريم هو سلعة شائعة وذات هامش ربح كبير. إذا كنت تتطلع إلى بدء عمل تجاري لبيع الآيس كريم ، فهناك عدد من الطرق المختلفة التي يمكنك اتباعها ، مثل التنقل مع شاحنة صغيرة أو فتح موقع ثابت على الشاطئ أو في شارع رئيسي. يعد وجود خطة عمل قوية أمرًا ضروريًا لأن أعمال الآيس كريم يمكن أن تتأثر بشدة بالطلب الموسمي.

 

الآيس كريم سلعة قابلة للبيع للغاية ، خاصة خلال أشهر الصيف. تكاليف البدء الأولية ليست مرتفعة مثل بعض الشركات الأخرى ، وبالتالي قد تجتذب رواد الأعمال لأول مرة أو أولئك الذين لا يرغبون في المخاطرة بمبالغ كبيرة من رأس المال. كما أن أعمال الآيس كريم قابلة للتطوير بدرجة كبيرة ؛ يمكنك التوسع إلى العديد من الشاحنات أو المواقع في حالة نجاحك. إذا كنت تتطلع إلى بدء مسارك في ريادة الأعمال ولم تكن متأكدًا من الشركة التي ستبدأ ، ففكر في مشروع لبيع الآيس كريم.

 
 

إذا تمكنت من العثور على الموقع الصحيح وإقرانه بخطة عمل قوية ، فستحصل على نكهة رائعة لإدارة الأعمال

 

التجارية ونأمل أن تستمتع أيضًا بالربحية.

 

التميز

التميز، يساعد في جذب عملاء جدد والظهور بقوة أمام المنافسين ، ولكن مع التميز والمنافسة يجب عمل احصائيات لـ

 

الإعداد ، والديموغرافية لعملائك المحتملين ، ومقدار المال المتاح لديك لعلامتك التجارية.

 

التدريب

لن تحتاج إلى أي تدريب محدد لفتح متجر لبيع الآيس كريم ، ولكن الحصول على تدريب مرتبط بالصحة والسلامة والنظافة الصحية – وربما تجربة منزلية – سيكون مفيدًا.

يمنحك قضاء الوقت في العمل في مجال عمل الآيس كريم المزدحم فكرة عن شكل يوم العمل ، كما سيسمح لك باكتساب الخبرة في إنتاج الآيس كريم. ستحتاج إلى أن تكون جيدًا في التعامل مع الأرقام ،

لذا قد يكون الالتحاق بدورة في المحاسبة مفيدًا.

تكاليف البدء

يمكن الحفاظ على تكاليف بدء التشغيل عند بدء عمل الآيس كريم ، على الرغم من أنها يمكن أن تكون عالية اعتمادًا على نموذج العمل الذي تختاره ونوع المتجر الذي تريد البدء فيه.

فستحتاج إلى استثمار الأموال في بناء علامة تجارية قوية والتسويق. إذا كان متجرك يقع على واجهة بحرية مزدحمة ، فيتعين عليك إنفاق أقل على التسويق لأن الإقبال الطبيعي سيكون مرتفعًا.

إذا كنت لا تنوي شراء متجرًا حاليًا ، فمن المرجح أن تكون المعدات هي التكلفة الأكبر ، حيث ستحتاج إلى مجمدات صناعية عميقة.

بالنسبة لشركات الآيس كريم المتنقلة ، ستكون الشاحنة هي التكلفة الأكبر بسهولة ، ولكن لا تنسَ أن تضع في اعتبارك العلامة التجارية وكذلك المعدات مثل المجمدات وآلات الآيس كريم “الخفيفة”.

عند شراء المجمدات ، تأكد من شراء النوع المناسب لعملك. على سبيل المثال ، ستحتاج إلى مجمدات ذات سطح شفاف حتى يتمكن الأشخاص من اختيار الآيس كريم بسهولة.

الامتثال والتنظيم

يتطلب أي متجر يقدم الطعام والشراب معايير نظافة عالية. هناك قوانين مشتركة تغطي إعداد وبيع الطعام ويجب الالتزام بها في جميع الأوقات.

شارك المقالة:
174 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook