كيفية بدء مشروع التجارة بالقوارب المستعملة في السويد

الكاتب: وسام ونوس -
كيفية بدء مشروع التجارة بالقوارب المستعملة في السويد

 

 

كيفية بدء مشروع التجارة بالقوارب المستعملة في السويد

 

إذا كنت تستمتع بصدق بالعمل مع القوارب ولديك اهتمام بالصناعة ، فقد ترغب في بدء عمل تجاري لبيع القوارب. بالنسبة للكثير من الناس ، يعد الإبحار على طول الساحل عند غروب الشمس حلمًا مغريًا. لكن شراء قوارب جديدة يمكن أن يكون رفاهية خلال الأوقات الاقتصادية الصعبة – فقد انخفضت مبيعات القوارب المصنوعة من الألياف الزجاجية والقوارب المصنوعة من الألومنيوم وزوارق السطح وقوارب التزلج في السويد خلال الربع الأخير من عام 2008.

 

تحدث إلى الأشخاص الذين يعملون بالفعل في مجال القوارب

بعد أن تقوم بتقييم منافسيك المحليين ، تأكد من التعلم من الأشخاص الذين يعملون بالفعل. لن يمنحك المنافسون المحليون الوقت من اليوم ، ضع في اعتبارك. لماذا يريدون تثقيف منافس في المستقبل؟ لحسن الحظ ، يمكن لمالك تاجر قوارب على الجانب الآخر من البلاد أن يكون مصدرًا تعليميًا رائعًا لك ، بشرط ألا تتنافس معه بشكل مباشر. في الواقع ، غالبًا ما يكونون على استعداد لمشاركة نصائح حول بدء التشغيل معك.

 
 

ابحث في السوق

قم بزيارة وكلاء القوارب الآخرين في منطقتك ، واكتشف الكثير من القوارب الجديدة والمستعملة لتحديد منافذ السوق المحتملة. إذا كانت منطقتك مشبعة بالفعل بمراكب شراعية مستعملة ، ففكر في التخصص في قوارب التزلج.

 

ابحث عن موقع

فكر في تحديد موقع نشاط القوارب المستعملة بالقرب من المياه ، حيث توجد عادةً الشركات الأخرى ذات الصلة بالبحرية. قبل توقيع عقد الإيجار ، تأكد من أن منطقة القارب المستخدمة مخصصة لتخزين السفن أو إصلاحها أو تجديدها. تحقق مع المسؤول عن الميناء بشأن التخلص السليم من سوائل المحرك أو المواد الكيميائية الخطرة.

 

قم بتخزين المخزون الخاص بك

يمكن أن تبيع شركة القوارب المستعملة الخاصة بك السفن على الشحنة ، أو القوارب المستعملة المشتراة من البائعين الآخرين. عند شراء سفن مستعملة ، اطلب تجربة بحرية للقارب للتأكد من صلاحيتها للإبحار. التعاقد مع مساح بحري مستقل لفحص القوارب بحثًا عن عيوب أو أضرار. تذكر أن البائعين ليسوا مطالبين دائمًا بإصلاح المشكلات التي قد تظهر أثناء هذه العملية.

 

التقدم بطلب للحصول على تصاريح

ستحتاج إلى ترخيص تجاري ورقم تعريف ضريبي وترخيص بيع بالتجزئة أو بائع تجزئة لفتح نشاط تجاري للقوارب المستعملة. لا تنس شراء تأمين المسؤولية لحماية أصولك.

 
 

أعلن عن عمل القوارب

أنشئ موقعًا تجاريًا يحتوي على صور فوتوغرافية عالية الجودة للسفن المتاحة. يجب أن يتم التقاط الصور في يوم مشمس وأن تتضمن النقاط الأفضلية التالية: لقطة للملف ، ولقطة خلفية تعرض المحرك ، والدفة وصورة للمقصورة الداخلية توضح ترتيبات الجلوس.

لا تنس الامتياز كخيار

تتحسن احتمالات أن تصبح رائد أعمال ناجحًا على الفور إذا اخترت منح الامتياز واستفدت من العمل السابق للآخرين والدروس المستفادة. إذا كنت تخطط لبدء بيع القوارب ، فمن الحكمة التحقق مما إذا كان شراء حق الامتياز هو الخطوة المناسبة لك. يتيح لك الرابط أدناه الوصول إلى دليل الإمتياز الخاص بنا حتى تتمكن من معرفة ما إذا كانت هناك فرصة امتياز لك. قد تجد حتى شيئًا يوجهك في اتجاه مختلف تمامًا.

شارك المقالة:
148 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook