كيفية التسجيل في ممارس بلس

الكاتب: رامي -
كيفية التسجيل في ممارس بلس
محتويات المقال

كيفية التسجيل في ممارس بلس
الخدمات المقدمة من ممارس
شروط التسجيل المهني في ممارس

نُقدم إليك عبر مقالنا اليوم من موسوعة كيفية التسجيل في ممارس بلس ، وهو نظام موحد يتم من خلاله تقديم الخدمات المختلفة من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية داخل المملكة العربية السعودية.

فيُمكن للمواطنين الاستفادة من الكثير من الخدمات المختلفة ومن بينها التسجيل المهني داخل المملكة ، التصنيف المهني من داخل وخارج المملكة، دراسة مؤهل جديد، إعادة التسجيل المهني، أو إعادة التصنيف المهن، بالإضافة إلى إصدار شهادة براءة مهنية، الاعتراف بساعات التطوير المهني المستمر، مع إصدار خطاب تدريب، وأيضاً الإطلاع على الساعات والسجل الخاص بالتطوير المهني المستمر.

فإذا كنت ترغب في معرفة خطوات التسجيل على ممارس بلس فعليك أن تتابع السطور التالية.

كيفية التسجيل في ممارس بلس
أدخل على هذا الرابط.
اكتب البريد الإلكتروني الخاص بك، ثم كلمة المرور، وأنقر بعد ذلك على تسجيل الدخول.
في حالة عدم وجود حساب شخصي مرتبط بك، يمكنك النقر على إنشاء حساب جديد ثم اكتب البيانات المطلوبة منك من الاسم الأول، واسم العائلة، والبريد الإلكتروني مع تأكيده وكتابته مرة أخرى، ثم اكتب كلمة السر وأكدها، وضع علامة صح أنك لست روبوت ثم اضغط على تسجيل الدخول.
الخدمات المقدمة من ممارس

بالإضافة إلى الخدمات التي ذكرناها في مقدمة موضوعنا نجد أن نظام ممارس يُقدم الكثير من الخدمات الُمختلفة، منها منصة التعليم الإلكتروني، واستمارة الاختبار النهائي السريري للتخصصات الدقيقة، بالإضافة إلى خدمة حجز المواعيد، وأيضاً خدمة نتائج برنامج بنك الدم، مع توفير استمارات التقدم للأحياء الدقيقة، وأيضاً خدمة التسجيل والترقية النوية للمتدربين.

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن هذه الخدمات أدخل على هذا الرابط ثم أضغط على الخدمات الإلكترونية.

شروط التسجيل المهني في ممارس
لابد من وجود خطاب تعريفي من جهة العمل التي تتقدم للتسجيل في ممارس ، ويكون هذا الخطاب متواجد قبل ثلاثة أشهر من تقديم طلبك.
يجب أن يكون المتقدم للطلب حاصل على الجنسية السعودية، أما المقيمين والذين لا يحملون الجنسية السعودية فيجب عليهم أن يحصلوا على هوية مقيم بالمملكة العربية السعودية، ولابد أن تكون سارية الصلاحية، ومكتوب بها أن مُقدم الطلب ممارس صحي.
من الضروري أن يتم إصدار الخطاب التعريفي من خلال شئون الموظفين، أو إدارة الموارد البشرية، أو بواسطة المنشأة المسئولة عن الموظفين.
لا يتجاوز عمر الفرد 65 سنة ويكون معه تقرير طبي مُتعلق به.

ولمعرفة مزيد من المعلومات والتفاصيل حول هذا النظام أو أي خدمات أخرى فعليك الاتصال على رقم الهاتف 920019393.

شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook