كتالوج صور لـ اللون الجديدالبرونزي لاندكروزر 2022

الكاتب: المدير -
كتالوج صور لـ اللون الجديدالبرونزي لاندكروزر 2022
"محتويات
الوان تويوتا لاندكروزر 2022 الجديدة 
الوان تويوتا لاندكروزر 2022 من الخارج 
الوان تويوتا لاندكروزر 2022 من الداخل
تحديثات تويوتا لاندكروزر 2022
ميعاد وصول الفئة الرياضية من لاندكروزر 2022
مبيعات لاندكروزر في منطقة الخليج 

يبدو أن شركة تويوتا اهتمت بكافة التفاصيل في لاندكروزر 2022 من حيث التصميم الخارجي و الداخلي و تقنيات الأمان و السلامة و تعديل وضعية المحرك و لم تكتفي بذلك وإنما اهتمت ايضا بالالوان فقد طرحت السيارة بتسع خيارات من الألوان منها اللون الخارجي الجديد و هو اللون البرونزي .

الوان تويوتا لاندكروزر 2022 الجديدة 

لم تقوم شركة تويوتا بإضافة اللون البرونزي الجديد فقط تحديث اضافي للسيارة و لكن هناك ثلاث خيارات جديدة من الألوان للسيارة على الهيكل الخارجي منها منه البرونزي و الازرق الداكن و الابيض الؤلؤي .

الوان تويوتا لاندكروزر 2022 من الخارج 

لدى وكالة عبداللطيف جميل السيارة تأتي بثماني خيارات من الألوان لاندكروزر 22 :

الابيض الؤلؤي .
الابيض الؤلؤي الفاخر .
الفضي .
الرمادي .
الأسود اللامع .
الأحمر الداكن .
البرونزي .
الأزرق الداكن .

الوان تويوتا لاندكروزر 2022 من الداخل

أما من الداخل فالسيارة لها ثلاث خيارات من الألوان فقط :  

اللون البيج بالكامل .
اللون الأسود بالكامل .
اللون الاسود مع الاحمر .

تحديثات تويوتا لاندكروزر 2022

شركة تويوتا اضافة تغيرات كثيرة جدا على السيارة كان لابد أن تقوم بها منذ عدة سنوات .

أولى التغييرات التي حصلت عليها السيارة الجديدة هو الحصول على اللون البرونزي الجديد الذي انضم للعائلة و أصبح متاح في الاسواق العربية و تحديدا في السعودية و الامارات .

حصلت على محرك جديد بالكامل V6 ثنائي التيربو لكي تحصل على قوة محرك 409 حصان و عزم دوران 650 نيوتن متر و التسارع من 0 الى 100 كم خلال 6.9 ثانية .
الواجهة الامامية تحتوي على ثلاث اضائات في الفئات الاعلى و التي منها اضائة نهارية و المصد الأمامي يحتوي على وحدتي للتدريب على جانبي المصد الأمامي وغطاء المحرك عليه عدد من الانتفاخات .
مكان المحرك تغير و اصبح الى الخلف قليلا كما ان السيارة اصبحت اخف وزنا 200 كيلو جرام وبالتالي هذا يساعد في تحسين استهلاك الوقود قليلا .
الإطارات تأتي بقياسي الاول 18 بوصة و الثانية 20 بوصة و عتبات جانبية و المرايا و المقابض بنفس لون .
من الخلف حصلت على تصميم جديد مع باب صندوق قابل للفتح بشكل أوتوماتيكي عند تمرير القدم من اسفل المصد السيارة .
الصف الثالث من مقاعد السيارة أصبح يغلق بشكل كامل مما يعطي مساحة تخزين أكبر و المقاعد في الصف الثاني و الثالث قابلين للتحريك كهربائيا .

جميع مقاعد السيارة قابلة للتهوية بالكامل مع امكانية التحكم في المكيف المخصص للصف الثاني منفصل و يمكن الوصول إلى صندوق الثلاجة من المقاعد الخلفية بسهولة .

السماعات من نوع جي بي ال بعدد 14 سماعة منتشرة في السيارة مع توافر مداخل للشاح للمقاعد الخلفية و يوجد شحن لاسلكي في الطبلون الامامي .
الشاشة بقياس 12.3 انش و ازرار على الكونسول الوسطي من أجل التحكم في وضعية القيادة و ايضا من خلال أحد الأزرار فانت قادر على التحكم من في الدفع الثنائي والرباعي .
ناقل الحركة يأتي للمرة الاولى في السيارة بعدد 10 سرعات اوتوماتيكية و هو ليس جديد بالكامل صحيح و انه جديد على لاندكروزر إلا أنه طرح مسبقا في السيارة لكزس LS .
الشاشة الامامية ليست بالكامل ديجيتال و انما تأتي العدادات تقليدية و في الوسط شاشة الكمبيوتر ديجيتال .

من الداخل السيارة تمتلك عزل قوي لإلغاء الضوضاء الخارجي و قد تغير بشكل كبير مع اضافة صفائح جديدة في اسفل السيارة و تم اضافة مواد لمنع الضوضاء .
شاشة الملاحة اصبح اكبر حجما و هي قابلة للتواصل مع الهواتف الذكية عبر آبل كار بلاي و اندرويد اوتو .
تمتلك السيارة ست وضعيات للقيادة ” المعدل ، الرياضية ، الرياضية بلس ، العادية ، المريحة ، الاقتصادية ” .
تعليق هذه السيارة ليس هوائي و انما هو عادي معدل وأصبح معدل بحيث زاوية الميلان لكي تصبح السيارة أكثر ثباتا و انسيابية على الطريق .
السيارة افضل من حيث الانحراف عند الدورانات بسبب التعديلات في نظام التعليق و هيكل السيارة .

أصبحت عجلة القيادة أخف وأكثر انسيابية في الاستخدام مقارنة بالجيل السابق الذي كان فيه ثقيل بعض الشيء .
تم اعادة تصميم الخامات الداخلية للسيارة في السقف مع الإبقاء على البلاستيك في داخلية الأبواب مع جلد مميز و مسند السائق الوسطي عليه أيضا جلد فاخر .
يوجد وضعية الام تي اس MTC و التي من خلالها يمكنك اختيار وضعية القيادة على حسب الطريق الذي تقوم بالقيادة ليه وسيظهر لك على الشاشة الكاميرا الامامية للطرق و الاطارات و زاوية الميلان .

ميعاد وصول الفئة الرياضية من لاندكروزر 2022

على الرغم من أن السيارة لاندكروزر 22 الجيل الجديد وصلت بالفعل إلى الأسواق العربية بجميع الفئات الا انه تم الاعلان بشكل رسمي و تحديدا من قبل الفطيم في الامارات عن قدوم فئة رياضية بالكامل من السيارة و هي اخر فئات لاندكروزر 22 .

و هي الفئة التي شاهدنا في الاعلان الرسمي عن هذه السيارة و التي يطلق عليها فئة GR Sport و ستصل السيارة في شهر ديسمبر القادم قبل بداية عام 2022 .

المميز في هذه السيارة ليس فقط التصميم الخارجي الرياضي و انما ايضا المواصفات الداخلية الميكانيكية المخصصة للسير في الطرق الوعرة باكر انسيابية و الميزة الأكبر هو قدوم هذه السيارة بمحرك من نوع ديزل بعزم دوران يزيد عن 700 نيوتن متر و لم يكشف عن كافة تفاصيله بعد .

مبيعات لاندكروزر في منطقة الخليج 

تعلم شركة تويوتا جيدا مدى اهمية السيارة لاندكروزر في منطقة الخليج لذلك حتى إن الإعلان الذي قدمته كان مطعمه في الصحراء .

بحسب الإحصائيات فإن نسبة مبيعات السيارة تويوتا لاندكروزر في منطقة الخليج مقارنة بباقي أسواق العالم فإنها تزيد عن 65% وهي نسبة مرتفعة للغاية تجعل شركة تويوتا تهتم جيدا بالسوق الخليجي في السيارة .

الوسوم
لاندكروزر"
شارك المقالة:
3 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook