قصة مسلسل أنت أطرق بابي وأسماء شخصياته

الكاتب: المدير -
قصة مسلسل أنت أطرق بابي وأسماء شخصياته
"محتويات
معلومات عن مسلسل أنت اطرق بابي
قصة مسلسل أنت اطرق بابي
أبطال مسلسل أنت اطرق بابي
أسماء شخصيات أنت اطرق بابي
معلومات عن مسلسل أنت اطرق بابي

مسلسل أنت اطرق بابي واحد من مسلسلات اسبوعية فهو مسلسل تلفزيوني تركي رومانسي وكوميدي، تم إنتاجه في عام 2020م وتم عرضة على قناة فوكس التركية في الثامن من يوليو عام 2020م. المسلسل من بطولة هاندا أرتشل وكرم بورسين وبسبب اختيارهم لأبطال المسلسل، قد حقق نجاحاً باهراً وحاز على العديد من الجوائز المهمة لأنهم من أنجح الممثلين الشباب في تركيا وفي الوطن العربي أيضاً، وحتى في بعض الدول الأجنبية.

مسلسل أنت اطرق بابي من تأليف عائشة أونار كوتلو وإنتاج شركة MF yap?m، وإخراج يوسف بري حسن، وأندر مهلار والتان دونماز، ويتكون المسلسل من موسمين لم يتم الانتهاء من عرضه بعد، فحتى الآن تم عرض 41 حلقة، كل حلقة تبلغ مدتها 140 دقيقة.

قصة مسلسل أنت اطرق بابي

بدأت أحداث المسلسل تدور حول فتاة تدعى آيدا يلديز، وهي فتاة شغوفة وطموحة كانت تبحث عن منحة لاستكمال دراستها الجامعية، وبعد البحث وجدت أن هناك شركة تدعى آرت لايف للفنون المعمارية تمنح الطلاب المنح الجامعية، حيث كانت آيدا فتاة شغوفة جداً وتطمح لأن تصبح أشهر وأكبر مهندسة مناظر طبيعية في الوسط الهندسي.

وقبل أن تتخرج آيدا تم قطع منحتها الجامعية من قبل شخص يدعى ساركان بولات، فذهبت آيدا لتلتقي به وحدثت بينهما الكثير من الصراعات الكوميدية وفي النهاية تم إيجاد الحل من قبل ساركان بولات، ولكن الحل كان صعب جداً بالنسبة إلى آيدا حيث طلب منها ساركان بولات أن تمثل أنها خطيبته لمدة شهرين وبعد انتهاء المدة سيعيد منحتها الدراسية لها.

وافقت آيدا وخلال تلك الشهرين مروا بالعديد من الأحداث الكوميدية والرومانسية وأثناء تلك التمثيلية وقع ساركان بحب آيدا وهي كذلك، وبعد مرور فترة قررا الزواج وتزوجوا بالفعل وأصبحت آيدا حامل ولكن أصيب ساركان بمرض خطير وقرر السفر للعلاج دون أن يخبر آيدا وقبل السفر اكتشف ساركان أن والده كان السبب في وفاة والدي آيدا.

قرر أن يصارحها في ذلك ولكن آيدا لم تتفهم ذلك وقررت الابتعاد عن ساركان وهكذا بدأت الأحدث تتمحور حولهما.

أبطال مسلسل أنت اطرق بابي

ساركان بولات – كرم بورسين

كرم بورسين ممثل تركي ولد في الرابع من يونيو عام 1987م، ولد في إسطنبول. أكمل دراسته الجامعية خارج بلاده تركيا وبعد التخرج بدأ مسيرته الفنية في هوليوود حيث عمل على خمسة أفلام في لوس أنجلوس.

وأول مسلسل تركي مثله كرم بورسين هو مسلسل ما وراء الشمس مع النجمة هاندا دوغان ديمير، وحقق هذه المسلسل أعلى نسبة مشاهدة بعد عرضه فورا وتم دبلجته  إلى اللغة العربية وحقق نجاحاً كبيراً في الوطن العربي ومن هذا المسلسل بدأت شهرة كرم بورسين تزداد.

آيدا يلديز – هاندا أرتشل

هي ممثلة شابة تركية ولدت في 24 نوفمبر عام 1993م في مدينة باندرمة التركية، درست في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة في تركيا. في البداية كانت تعمل كعارضة أزياء، وفي عام 2012 انضمت إلى مسابقة ملكة جمال أذربيجان، وحصلت على المركز الأول، بعدها دخلت عالم التمثيل في عام 2013 في مسلسل بنات الشمس وكانت تأخذ دور سيلين الفتاة الدلوعة بين ثلاث أخوات.

حيث حصلت من خلاله على شهرة واسعة في تركيا والعالم العربي، وبعد ذلك قامت بتجسيد شخصية حياة في مسلسل الحب لا يفهم الكلام، وكان دورها فتاة فقيرة تقع في حب مديرها الغني. وفي صيف عام 2020 قامت بتجسيد دور البطولة مع كرم بورسين في مسلسل أنت اطرق بابي.

تعتبر هاندا من أكثر الممثلات التركية شهرة في العالم، حيث حصلت على لقب أجمل وجه في السنوات السابقة.

أسماء شخصيات أنت اطرق بابي

كاهان – إسماعيل شاشماز

هو ممثل تركي ولد في 25 نوفمبر عام 1993 في ولاية مانيسا التركية، درس في ثانوية وبليناس الأناضول المهنية الصناعية، بدأ مشواره في التمثيل من خلال مسرح المرحلة الثانوية في محافظة مانيسا، حيث شارك بمسرحية خدمة الطوارئ.

دخل عالم الشهرة من خلال مشاركته في مسلسل عندما تنتظر الشمس في عام 2013 بدور باريش. بعدها شارك بالكثير من المسلسلات التركية المشهورة منها مسلسل قصر العصفورة بدور توغلا ومسلسل عباد الشمس بدور روزغار في عام 2015، ومسلسل العشق يحب الكذب بدور سردار، ومسلسل الحب لا يفهم من الكلام بدور إبراهيم في عام 2016. وفي مسلسل أنت اطرق بابي، ومسلسل نهضة السلاجقة العظمى  في عام 2020.

سيلين – بيجه أونال

هي ممثلة تركية ولدت في 1 فبراير عام 1990 في منطقة بيجه في إسطنبول، نشأت في عائلة فنية حيث كان والدها إلهان أونال لاعب كرة قدم  سابق في نادي غلطة سراي التركي. ووالدتها مين بيسان عارضة أزياء سابقة. وهي في التاسع من عمرها أنفصل والداها عن بعض. درست في  مدرسة ثانوية فرنسية، بعدها تخرجت من جامعة إسطنبول.

من أهم أعمالها مسلسل  الممنوع، ومسلسل أجمل حكاياتي، ومسلسل خليل إبراهيم سوفراسي، ومسلسل أنت أطرق بابي، ومسلسل طيف إسطنبول.

ايفه – علي أرسان

هو ممثل تركي ولد في 19 سبتمبر عام 1984 في العاصمة التركية أنقرة، تخرج من جامعة عثمان غازي قسم المالية. قرر الدخول إلى عالم التمثيل عند بلوغه سن الثامن عشر، حيث دخل إلى مجال التمثيل هواية فقط ولم يكن يتخيل أن يحصل على هذه الشهرة التي هو عليها اليوم، أول عمل تمثيلي له هو على خشبة المسرح في جامعة عثمان غازي.

في عام 2008 حصل على أول عرض تمثلي. ومن الأدوار التي كانت سبب في شهرته هو دور بيبولات أو الباستي في المسلسل التاريخي التركية قيامة أرطغرل، حيث يعتبر من أهم الإدور التي قام بتجسيدها، بالإضافة إلى دور ايفه في مسلسل أنت أطرق بابي.

ايدان – نسليهان يلدان

هي ممثلة تركية ولدت في 25 فبراير في عام 1969 في مدينة إسطنبول التركية، عملت في عدة مجالات فنية منها الدبلجة، وعملت كممثلة مسرحية وسينمائية وتلفزيونية. بدأت رحلتها الفنية في عام 1987 كأحد أعضاء فرق الممثلين.

تخرجت من قسم المسرح بالمعهد الموسيقى للدولة في جامعة إسطنبول، وبعد ذلك شاركت بالتمثيل مع الكثير من فرق التمثيل منها ممثلي المدينة، ومسرح دورمان، بعد ذلك انضمت إلى فرقة ممثلي مركز الثقافة في بيشكتاش، وشاركت أيضاً بالكثير من الأفلام التلفزيونية والسينمائية، وفي نفس الفترة كانت تعمل في مجال فني أخر وهو دبلجة بعض من الأعمال الفنية.

ومن أبرز المسلسلات التي شاركت بها مسلسل موسم الكرز في عام 2014، ومسلسل عروس إسطنبول في عام 2017، ومسلسل أصدقاء جيدون في عام 2016، وأخر أعمالها الفنية هو مسلسل أنت اطرق بابي في عام 2020 حيث تجسد شخصية ايدان وهي والدة البطل ساركان بولات الذي يقوم بتجسيده الممثل التركي الشاب كرم بورسين

أرديم سانجاي – سارب بوزكورت

هو ممثل تركي كوميدي ولد في 4 أكتوبر عام 1989 في محافظة إسطنبول التركية، تخرج من جامعة سابانجا قسم الهندسة، قرر أن يدخل التمثيل عندما كان في عمر العشر سنوات فقط، من المسلسلات التي ساهمت في إنعاش نشاطه الفني مسلسل أنت أطرق بابي في عام 2020 حيث يقوم بتجسيد شخصية أردين موظف في شركة ساركان بولات.[1]

المراجع
الوسوم
قصص مسلسلات"
شارك المقالة:
2 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook