طريقة وزارة العدل استعلام برقم الهويه الطريقة الجديدة الصحيحة

الكاتب: رامي -
طريقة وزارة العدل استعلام برقم الهويه الطريقة الجديدة الصحيحة
"إذا كنت ترغب في التعرف على خدمة وزارة العدل استعلام برقم الهويه ، فسنقدم إليك الطريقة من خلال مقالنا اليوم، فخدمة الاستعلام الإلكترونية تساعدك في التعرف على العديد من الخدمات المختلفة، فيمكنك أن تنهي إجراءاتك وأنت جالس في مكانك.

فمن خلال هذه البوابة يتاح لك أن تسجل وكالة استعلام عن موعد قضية، الاستعلام عن معاملة برقم الهوية، أو السجل، الاستعلام عن بيانات القضية، طلب رخصة موثق، نشر بيانات التنفيذ، تسجيل مخططات المواريث، الكشف عن مقدمي خدمات التنفيذ، البحث عن الملكية العقارية، وأيضاً نظام القضاء التجاري، الاستعلام عن وكالاتي، التحقق من الوكالة، إصدار وكالة بشكل إلكتروني، وغيرها من الخدمات، ومن خلال السطور التالية في موسوعة سنتعرف على

وزارة العدل استعلام برقم الهويه
خطوات الاستعلام برقم الهوية في وزارة العدل

أدخل على الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة العدل، ومن ثم أذهب إلى استعلام برقم الهوية، ويمكنك الوصول إلى هذه الصفحة مباشرةً من خلال هذا الرابط.
اكتب نوع الهوية سواء الهوية الوطنية، أو هوية مقيم.
أدخل تاريخ الميلاد الهجري، والميلادي.
ثم بعد ذلك عليك أن تكتب كود التوثيق المدون أمامك على الشاشة.
ثم أضغط التالي.
ستظهر لك نافذة أخرى اكتب بها ما تريد أن تستعلم عنه.

ويمكنك أيضاً أن تقوم بتحميل تطبيق وزرة العدل وتستعلم من خلاله عن كافة الخدمات التي تحتاج إليها، ويتوفر تحميله من جوجل بلاي عبر هذا الرابط.

أما إذا كنت على نظام الـ ios ، فعليك أن تُحمل التطبيق من هذا الرابط.

ومن المهم أن تعرف عزيزي القارئ أن المملكة العربية السعودية تريد أن تحول كافة الخدمات الحكومية التي لديها إلى إلكترونية؛ حتى تتماشى مع عصر التكنولوجيا الحديث، ولكي توفر الوقت والجهد على كافة المواطنين، فهي تحاول تقديم الخدمات بشكل سهل وسلس، ودون الحاجة لذهاب الشخص بنفسه إلى مكان ما."
شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook