طريقة تحويل ملف pdf إلى وورد مجانا

الكاتب: رامي -
طريقة تحويل ملف pdf إلى وورد مجانا
محتويات المقال

طريقة تحويل ملف pdf إلى وورد
استخدام Google Drive
استخدام برنامج Adobe Acrobat DC
التحويل من خلال المواقع

تعرف على طريقة تحويل ملف Pdf إلى وورد بمنتهى السهولة، يواجه البعض مشكلة في إدخال تعديلات على ملفات بصيغة Pdf، وتشمل هذه التعديلات إضافة أو حذف النصوص داخل الملف مما يضطره إلى البحث عن كيفية تحويله إلى صيغة قابله للتعديل مثل برنامج محرر النصوص الشهير Microsoft Word، لذامن خلال موسوعة نقدم لك طرق تحويل صيغة الملف لكي تتمكن من تعديله بمنتهى السهولة وهى طرق مجانية لا تحتاج لدفع أي رسوم.

طريقة تحويل ملف pdf إلى وورد

هناك عدد من الطرق التي يمكنك من خلالها تحويل ملف بصيغة Pdf إلى Word من خلال ما يلي:

استخدام Google Drive

من خلال استخدام جوجل درايف Google Drive: إذا كنت تمتلك حساب على جوجل فيمكنك الاستفادة من ذلك عن طريق تحويل الملف من Pdf إلى Word عبر جوجل درايف وذلك من خلال الخطوات التالية:

ادخل على موقع جوجل درايف وهو : www.drive.google.com
اضغط على زر جديد أو New ومنه تختار المراد تحويله إلى صيغة وورد، ثم اضغط بعد ذلك على زر ملف أو File ومن ثم اضغط على Download as مع تحديد صيغة ملف وهو Microsoft Word.
استخدام برنامج Adobe Acrobat DC

يمكنك الاستعانة ببرنامج Adobe Acrobat DC بعد تحميله وتثبيته على جهازك في تحويل صيغة الملف من Pdf إلى Word، من خلال الخطوات التالية:

افتح البرنامج ومن ثم اضغط في جهة اليمين على رمز تصدير الملفات وحدد الملف الذي ترغب في تحويله، واضغط بعد ذلك على خيار Export للبدء في تحويل الملف.
التحويل من خلال المواقع

بجانب استخدام البرامج، يمكنك الاستعانة ببعض المواقع لتحويل الملف المراد تحويله من صيغة Pdf إلى صيغة Word، ومن أبرز هذه المواقع ما يلي:

موقع I love pdf: ففور دخولك على هذا الموقع يمكنك تحديد الملف المراد تحويله إلى صيغة Word من خلال الضغط على أيقونة “حدد ملف pdf”.
موقع Small Pdf: بعد دخولك على الموقع ستجد أمامك نافذة زرقاء اضغط فيها على خيار اختر الملف ليتحول بعد ذلك بمنتهى السهولة إلى صيغة Word.
موقع Pdf 2go: يتيح لك تحويل الملفات من صيغة Pdf إلى صيغة Word doc أو docx.
موقع Pdf Candy: يمكنك استخدامه لتحويل الملف من Pdf إلى Word أو Excel، وذلك من خلالالضغط على إضافة ملف أو سحب وإسقاط الملف من أجل تحديد الملف المراد تحويله.
شارك المقالة:
30 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook