طريقة الغاء رنان موبايلي

الكاتب: رامي -
طريقة الغاء رنان موبايلي
محتويات المقال

طريقة الغاء رنان موبايلي
رسوم الاشتراك في خدمة رنان موبايلي
طريقة الاشتراك في خدمة رنان موبايلي
طريقة إلغاء خدمة رنان موبايلي

في المقال التالي نعرض عليكم طريقة الغاء رنان موبايلي بالخطوات، فدائماً ما تسعى شركات الاتصالات لتقديم الخدمات للعملاء والتميز في تلك الخدمات، فتقدم شركة موبايلي خدمة رنان، من خلالها يقوم مستخدمي خطوط موبايلي بتغيير نغمة الاتصال التقليدية التي يسمعها المتصلون عندما يطلبونهم، ووضع نغمة موسيقية أخرى أو أغنية بدلاً منها، فيستطيع المستخدم الاختيار من بين مئات النغمات والمقطوعات الموسيقية والأدعية الدينية، بالإضافة إلى أغاني المطربين المختلفة، فيختار كل مستخدم النغمة التي تعجب ذوقه وتعبر عن شخصيته، وفي بعض الأحيان يشترك العملاء في تلك الخدمة ثم يريدون إلغاءها أو وقف عملها لفترة معينة ويتساءلون عن طريقة الإلغاء، ومن خلال السطور التالية على موسوعة سنتعرف على شرح إلغاء خدمة رنان.

طريقة الغاء رنان موبايلي
رسوم الاشتراك في خدمة رنان موبايلي

يتم فرض رسوم اشتراك على استخدام الخدمة لأول مرة، فيتم دفع 25 ريال سعودي في البداية، ويشمل هذا المبلغ الاشتراك في رنان موبايلي لمدة شهر كامل، ثم في الشهر التالي يتطلب تسديد 5 ريالسعودي للتجديد في كل شهر.

وللعملاء الذي يستخدمون خطوط هواتف مفوترة، يتم إضافة 25 ريال سعودي على الفاتورة كرسوم تسديد الاشتراك، وفي كل شهر يتم زيادة 5 ريال سعودي على قيمة الفاتورة ليتمتع العميل بخدمة رنانموبايلي.

طريقة الاشتراك في خدمة رنان موبايلي
يمكن للعملاء الاشتراك في الخدمة والتمتع بعشرات النغمات والمقطوعات الموسيقية التي يختاروا من بينها ما يعجبهم، وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية يُكتب فيها كلمة “رنان” إلى الرقم1100، أو عن طريقة إرسال رسالة نصية يُكتب فيها “Ranan” إلى نفس الرقم.
أو من خلال الاتصال على الرقم “1100”، ومن ثم يتم النقر على الزر 2 لعرض الخدمات المقدمة من الشركة، ومن ثم النقر على زر 1 للتسجيل في خدمة رنان وتفعيلها، ومن ثم اختيار نغمة الرنين التي يفضلها العميل، وبعد ذلك يتم خصم قيمة الاشتراك وهي 25 ريال سعودي.
ملحوظة: لا يتم الاشتراك في الخدمة في حالة عدم وجود رصيد كافي.
طريقة إلغاء خدمة رنان موبايلي

يمكن لعملاء شركة موبايلي إلغاء الخدمة نهائياً، أو وقفها لفترة موقتة، وفي الفقرة التالية سنوضح لكم الطريقتين.

إلغاء الخدمة نهائياً: يمكن للمستخدمين إلغاء خدمة رنان نهائياً وذلك من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على حرف الألف (ا)، ويجب الحرص على كتابة الحرف بدون همزة، ثم نترك مسافة صغيرة ونكتب كلمة “رنان”، ونرسل الرسالة إلى الرقم “1404”، وستقوم الشركة بالرد برسالة تفيد إلغاء الخدمة.
إيقاف الخدمة المؤقت: يستطيع العملاء إيقاف خدمة رنان لفترة زمنية مؤقتة ومن ثم استرجاعها في وقت لاحق، وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “إغلاق” إلى الرقم “1404”، وسترد الشركة برسالة تفيد بإيقاف الخدمة، وعند الرغبة في استرجاع الخدمة وتشغيلها مرة أخرى يتم إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “تفعيل”، إلى الرقم “1404”، وسترد الشركة برسالة تفيد بأن الخدمة قد فُعلت من جديد.
شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook