طريقة الاستعلام عن نطاق الشركة برقم الاقامة

الكاتب: رامي -
طريقة الاستعلام عن نطاق الشركة برقم الاقامة
"نقدم إليك عزيزي القارئ موضوعنا اليوم من موسوعة عن خطوات معرفة نطاق الشركة برقم الاقامة ، فهذه الخدمة هي إحدى الخدمات الهامة التي تُقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للسعوديين، والوافدين، ومن خلالها يمكنك أن تتعرف على النطاق التي تتواجد فيه المؤسسة، وهل هي سارية الصلاحية، وتتواجد في أنظمة الوزارة أم لا، وما هو وضعها القانوني

ووفرت الوزارة هذه الخدمة بشكل إلكتروني، فلا تحتاج للذهاب بنفسك إلى مكتب العمل، فالمملكة العربية السعودية تسعى إلى تطوير كافة المنظمات والمؤسسات التي لديها، وأيضاً ترغب من خلال رؤيتها لـ2030م، إلى تحويل كافة الخدمات والتعاملات الحكومية والروتينية إلى إلكترونية؛ حتى تواكب عصر التكنولوجيا الحديث، وتدخل السعودية عصر الرقمنة، والريادة، ومن أجل توفير الوقت والجهد على المواطنين، وتُقديم الخدمات لهم بشكل سهل وسريع.

وسنستعرض خلال السطور التالية خطوات استعلام عن نطاق مؤسسة برقم الاقامة.

نطاق الشركة برقم الاقامة
خطوات معرفة نطاق الشركة برقم الإقامة
أدخل على الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية من خلال هذا الرابط. ، ثم سجل الدخول واكتب البيانات الخاصة بك.
ستجد قائمة الاستعلامات الإلكترونية اختار منها الاستعلام عن موظف وافد، ويمكنك الوصول إلى هذه الخدمة بشكل مباشر عن طريق هذا الرابط.
أدخل  رقم الحدود، أو رقم الإقامة أو رقم الجواز، ثم اختار الجنسية، واكتب الرمز المرئي الموجود أمامك على الشاشة.
ثم أنقر على بحث، أو استعلام.
ستظهر لك بعد ذلك كافة المعلومات الخاصة بالمنشأة، وستعرف اللون الذي تقع فيه المؤسسة هل هو البلاتيني، الأخضر، الأحمر، أم غير ذلك، وبالتالي ستتعرف على تقييم المنشأة من خلال اللون الذي تقف عنده، وستجد بيانات أخرى منها تراخيص المنشأة، رقم العامل، حالة العامل، وغيرهم.
وبالتالي يتعرف العمال أو الوافدين على نطاق الكفيل، حتى يكونوا على دراية كاملة بالشركة التي يعملون بها."
شارك المقالة:
8 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook