طريقة الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الإقامة أو برقم التأشيرة عبر أبشر الجوازات

الكاتب: رامي -
طريقة الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الإقامة أو برقم التأشيرة عبر أبشر الجوازات
في المقال التالي نعرض لكم الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الإقامة أو برقم التأشيرة عبر أبشر الجوازات بالتفصيل، فتحرص الحكومة في المملكة العربية السعودية على وضع القوانين التي تحكم عملية الدخول إليها والخروج منها، ويلتزم بتلك القوانين كلاً من المواطنين والوافدين من دول أخرى، وأصبح من السهل الآن الاستعلام عن تأشيرات الخروج من المملكة والعودة إليها مرة أخرى، وذلك بخطوات بسيطة تتم من خلال الموقع الإلكتروني لبوابة أبشر التابعة لوزارة الداخلية بالمملكة، وفي السطور التالية من موسوعة نعرض لكم خطوات الاستعلام عن تأشيرة الخروج والعودة برقم الإقامة بالخطوات.

الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الإقامة أو برقم التأشيرة عبر أبشر الجوازات
في البداية قم بتسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني لبوابة أبشر من هذا الرابط.
ثم أنقر على الخدمات الإلكترونية للأفراد كما هو موضح أمامك بالصورة.

والخطوة التالية ثم بإدخال بيانات تسجيل دخولك للموقع، من خلال كتابة اسم المستخدم، أو رقم الهوية، ومن ثم قم بكتابة كلمة المرور، واكتب الرمز المرئي في الخانة المخصصة له، ثم انقر على كلمة تسجيل دخول.

سينتقل بك الموقع إلى حسابك الشخصي في بوابة أبشر، من الحساب قم بالنقر على “خدمات الجوازات”، ومن ثم انقر على “الاستعلامات الإلكترونية”، ومن ثم قم بالنقر على “استعلام عام عن حالة تأشيرة خروج وعودة”.
سينتقل بك الموقع إلى صفحة أخرى تتطلب كتابة بعض البيانات، قم بكتابة رقم الإقامة الخاص بك، ورقم هوية الكفيل، ورقم التأشيرة، ورقم جواز سفرك، ومن ثم اكتب الرمز المرئي في الخانة المخصصة له، وانقر على “عرض”.
سيقوم الموقع بعرض كافة البيانات الخاصة بتأشيرة سفرك، مثل رقم التأشيرة، وتاريخ صدورها، وتاريخ انتهاء صلاحيتها.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook