المحتوى

الرئيسية / موسوعة المال و الاعمال / اخبار الاقتصاد في العالم / شركة بالكو للاستيراد والتوزيع توسع أعمالها في السوق الفلسطيني

شركة بالكو للاستيراد والتوزيع توسع أعمالها في السوق الفلسطيني

الكاتب: رامي عبد ربه -

شركة بالكو للاستيراد والتوزيع توسع أعمالها في السوق الفلسطيني

 
وقعت  شركة بالكو للإستيراد والتوزيع إتفاقية مع شركة "هنكل العالمية" (Henkel) المالكة للعديد من العلامات التجارية الخاصة بمنتجات العناية الشخصية والجمال، لتوزيع منتجات الشركة بشكل حصري في السوق الفلسطيني. ويأتي ذلك متناسقاً مع الخطة الاستراتيجية لشركة بالكو للتطور بشكل مستمر وثابت.
 
وتعتبر شركة هنكل التي تأسست عام 1876 من أهم الشركات العالمية المالكة للعديد من العلامات التجارية المشهورة مثل ماركات "هاواي" (Hawaii)، "غليس" (Gliss)، "شوارزكوف" (Schwarzkopf)، "سيوس" (Syoss)، "إندولا" (Indola)، "بالليتي" (Palette)، "فا" (Fa)، "توم أند جيري" (Tom & Jerry) وغيرها من العلامات التجارية الأخرى المتخصصة في مجال العناية الشخصية والجمال.
 
وفي هذا السياق، قال السيد محمد محاميد المدير العام لشركة بالكو أن "هذا التعاون مع هنكل يعكس الثقة العالية التي تحظى بها بالكو لدى أهم الشركات العالمية ويبين المكانة المرموقة التي تتمتع بها الشركة محلياً ودولياً كواحدة من أهم وأكبر الشركات الفلسطينية المتخصصة في مجال توزيع السلع الاستهلاكية سريعة الدوران". وأضاف محاميد: "إن توقيع هكذا اتفاقيات تجارية مع شركات عالمية كبرى يعزز من مكانة شركة بالكو كداعم أساسي في مسيرة النهوض بالاقتصاد الوطني الفلسطيني"
 
من جهته أكد السيد عبد الحكيم إتيم، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق بأن بالكو لديها قاعدة قوية ومميزة من العملاء من أهم التجار الفلسطينيين الذين نفخر بهم ونعتبرهم شركاؤنا في النجاح مشيراً إلى أن توقيع اتفاقية التعاون مع "هنكل العالمية" سيشكل إضافة نوعية لقائمة المنتجات المعروفة الأخرى التي تقوم الشركة بتوزيعها في السوق الفلسطيني مثل منتجات شركات ريكيت بنكيزر، كمبرلي كلارك، أوسم-نستلة، أبفيلد، زوبيلا، بالإضافة إلى أرز بسمتى صاحب العلامة التجارية بوندي شيف المملوكة لشركة بالكو".
 
وأضاف إتيم: "إن بالكو لديها فريق من أفضل الكفاءات الفلسطينية هدفهم الأول والأخير هو تقديم أفضل خدمة عملاء وتوفير أفضل المنتجات للمستهلك الفلسطيني".
 
ويذكر اخيراً أن شركة بالكو للإستيراد والتوزيع تعتبر من الشركات الفريدة في السوق الفلسطيني التي تعتمد توزيع ماركات عالمية هي الأفضل ضمن فئاتها ومنها شركة كيمبرلي كلارك العالمية والمالكة للعديد من العلامات التجارية المعروفة مثل:" هاجيز، كلينيكس، كوتكس، موليت" وغيرها، وشركة ريكيت بنكيزر العالمية التي تملك العديد من العلامات التجارية المعروفة مثل "ايرويك، فينش، ديتول، فانيش" وغيرها و شركة زوبيلا الايطالية والمالكة لعلامة سبيرا وهي المنتجات المتخصصة في مكافحة الحشرات الطائرة،  بالاضافة للسلع الغذائية مثل ارز بوندي شيف وغيرها العديد من الوكلات العالمية.
 
 
شارك المقالة:
111 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

أفضل أسواق الالكترونيات في مدينة كوانزو الصينية
عقود شراء المساكن القائمة في الولايات المتحدة الأمريكية تسجل قفزة قياسية في مايو
هل تعلم ان إسطنبول ترتقي للمرتبة 16 عالميا في لائحة الأنظمة الاقتصادية الصاعدة
افتتاح معرض قابس الدولي
سيناريوهات أمام قطاع الطيران في مطارات أبوظبي
جميع رؤساء تونس عبر التاريخ
«الماكو» تتوقع حجم أعمال بقيمة 1.4 مليار جنيه العام الجارى
تحفيزات وهبات: سحب عشرات الملايين من حساب إذاعة موريتانيا بالخزينة
اتصل بنا
أول معرض للوحات من إبداع الذكاء الاصطناعي في كوريا الجنوبية
"العشرين" تدعم "مبادرة الرياض" حول مستقبل "التجارة العالمية"
توجيهات جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة للتخفيف عن المواطنين
أكبر 10 شركات تقنية بالعالم من حيث قيمة العلامة التجارية
تعرف على أكبر واهم الشركات في العالم قيمة في 2020 (قائمة العمالقة)
سياسة الخصوصية
أهم المعلومات عن مدينة كوانزو
19 شركة إماراتية بين أبرز 66 شركة مقاولات في المنطقة
تعرف على اهم و اكبر 5 شركات كبرى قد تصل قيمتها السوقية إلى تريليون دولار !!!!!
تقرير: دبي تستعد لاستقبال العالم
تعرف على قائمة أبرز 100 شركة تقنية معلومات
أفضل الأماكن السياحية في عاصمة الصين
أفضل شركات المقاولات في ابوظبي والعين ودبي والشارقة و ارقام شركات في دبي و الشارقة
معلومات عن دولة الإمارات العربية المتحدة
فايسبوك يخسر 7,2 مليار دولار لسحب شركات عالمية إعلاناتها وهذه هي الأسباب
التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook