المحتوى

سياسة الخصوصية

الكاتب: المدير -

مقدمة

تحترم سياسة دليل الشركات الشامل حماية وخصوصية المعلومات الشخصية , ونحن ملتزمون بحماية خصوصية زوار موقعنا, وسنوضح في هذه السياسة كيف سنتعامل مع معلوماتك الشخصية, كما سنطلب منك الموافقة على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقًا لشروط هذه السياسة عند زيارتك لموقعنا الإلكتروني لأول مرة. باستخدام موقعنا موسوعة عين www.aindirectory.com والموافقة على هذه السياسة ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقًا لشروط هذه السياسة. تم وضع سياسة الخصوصية هذه من أجل تعزيز ثقتك حيال خصوصية وسلامة تفاصيل معلوماتك الشخصية.
 
"أنت\ صيغة المخاطب" نشير بها إليك، مستخدم الموقع. "نحن\ صيغة المتكلم" تعني موسوعة عين. وأي من أعضاء الموسوعة. "المستخدمون" تشير إلى مستخدمي الموقع عموما حسبما يشير السياق. نقوم بالتعامل مع كافة البيانات الشخصية والمعلومات المتعلقة بالمستخدم بتوافق تام مع كافة تشريعات حماية الخصوصية ذات العلاقة.
 

ماذا نفعل بمعلومات المستخدم التي تقدمها إلينا

لدى قيامك بإدخال معلومات المستخدم، فأنت توافق بأن نقوم نحن بالاحتفاظ بمعلومات المستخدم الخاصة بك وذلك عن طريقنا أو عن طريق خدمات شركة تكون طرفا ثالثا يقوم بمعالجة هذه المعلومات بالنيابة عنا.

يجوز لنا أن نستخدم معلومات المستخدم الخاصة بك وذلك حسب بنود سياسة الخصوصية هذه من أجل الأغراض التالية:

  • إجراء أبحاث السوق، بما في ذلك التحليل الإحصائي المتعلق بسلوك المستخدم، والتي يجوز لنا عرضها على أطراف ثالثة على نحو غير شخصي، وبشكل كلي؛
  • تمكيننا من الإيفاء بكافة المتطلبات المفروضة علينا قانونيا؛ و
  • إرسال مخاطبات دورية إليك (والتي تتضمن رسالة بريد إلكتروني)، بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات، والعروض الخاصة.

يجوز لنا أن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك إلى طرف ثالث:

  • من أجل أن يقوم الطرف الثالث بإرسال مخاطبات دورية لك بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات، والعروض الخاصة بالنيابة عنا؛
  • في حال قمنا ببيع أو شراء أعمال أو موجودات، وفي هذه الحالة يجوز لنا أن نفصح معلومات المستخدم الخاصة بك للشاري أو البائع المحتمل لمثل هذه الأعمال أو الممتلكات؛
  • في حال تملك طرف ثالث كافة موجوداتنا أو معظمها، ففي هذه الحالة تؤول معلومات المستخدم الخاصة بك والتي قمت بتقديمها لنا إلى الطرف الثالث كجزء من الموجودات المنقولة له؛ و
  • في حال توجب علينا الإفصاح عن أو مشاركة معلومات المستخدم الخاصة بك من أجل: أ)الانصياع للالتزامات القانونية؛ ب) تطبيق أو تنفيذ الشروط والأحكام و\أو أي اتفاقيات أخرى؛ أو ج) حماية حقوقنا، وملكيتنا، وسلامتنا، وزبائننا، أو مستخدمون آخرون.

قد نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لأي من الشركات المنتمية لنا، والتي قد تتضمن شركاتنا الفرعية وشركاتنا القابضة، وشركاتها الفرعية، حيثما كان موقع هذه الشركات في العالم ولأي سبب كان.

جمع البيانات

عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه.

لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.

الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.

 

الملفات النصية (كوكيز)

يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات.

لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

 

حماية معلومات المستخدم الخاصة بك

للأسف يعتبر إرسال البيانات عبر الإنترنت أمرا لا يمكن ضمانه على نحو كلي. ومع التزامنا التام بحماية معلومات المستخدم الخاصة بك، فإننا لا نستطيع ضمان أمان إرسال معلومات المستخدم الخاصة بك إلى الموقع. إن أي بيانات يتم إرسالها، بما في ذلك معلومات المستخدم الخاصة بك، تكون على مسؤوليتك أنت.

من جانبنا فإننا نعي معايير الصناعة ونستخدم تطبيقات الأمن من أجل حماية معلومات المستخدم من أي اختراق غير مشروع أو إساءة استخدام. وعليه ولدى استخدامنا معلومات المستخدم فإننا نقوم بتطبيق إجراءات معايير الصناعة ومواصفات الأمن من أجل منع الوصول غير المشروع إلى معلومات المستخدم.

 

للاتصال

للاستفسار أو التعليق حول هذه السياسة الرجاء الاتصال بنا

 
شارك المقالة:
398 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات من نفس التصنيف

الأكثر مشاهدة من نفس التصنيف

مقالات عشوائية

عقود شراء المساكن القائمة في الولايات المتحدة الأمريكية تسجل قفزة قياسية في مايو
شركة بالكو للاستيراد والتوزيع توسع أعمالها في السوق الفلسطيني
شركات التأمين تحذر من النصابين
تعرف معنا على اكبر و أبزر شركات المقاولات في دبي
أفضل الأماكن السياحية في عاصمة الصين
رقم قياسي للكهرباء الخضراء في ألمانيا .. 126 مليار كيلو واط في الساعة خلال 2020
الإعلان عن اتفاق إصلاح شامل مع البنك الدولي مع السودان
تعرف على أكبر واهم الشركات في العالم قيمة في 2020 (قائمة العمالقة)
جديد لينوفو Lenovo Legion بعد ما كسرت سوق الاب توب نازلة سوق الموبايل بتقلها
أفضل و اكبر الشركات العالمية سمعة في العالم
ايميلات كبرى الشركات و بنوك و شركات بترول لنشر الـ cv
"العشرين" تدعم "مبادرة الرياض" حول مستقبل "التجارة العالمية"
قطر تستعد لافتتاح معرض "عين الصقر"
معلومات عن دولة الإمارات العربية المتحدة
«أرامكو» أكبر شركات العالم بقيمة سوقية تراوح بين 1.6 و1.71 تريليون دولار
الاستقرار السياسي وممارسة الأعمال والاستثمار..!
العاشر من رمضان : إنهاء ربط خط المياه لتغذية المناطق الصناعية الثقيلة بالمدينة
تابع معنا 9 وظائف تجني منها أموالا طائلة دون شهادة جامعية
أفضل شركات المقاولات في ابوظبي والعين ودبي والشارقة و ارقام شركات في دبي و الشارقة
وزير المالية المصري : الإصلاح الاقتصادى ساعدنا فى تخفيف صدمة كورونا
أول معرض للوحات من إبداع الذكاء الاصطناعي في كوريا الجنوبية
هل تعلم ان إسطنبول ترتقي للمرتبة 16 عالميا في لائحة الأنظمة الاقتصادية الصاعدة
مصر.. زلزال "العمق الأكبر" يضرب القاهرة والجيزة
قرض جديد لـ مكلارين ينقذها من الإفلاس
التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook