سناب يعقوب بوشهري الرسمي

الكاتب: رامي -
سناب يعقوب بوشهري الرسمي
"محتويات

1 من هو يعقوب بوشهري
2 سناب يعقوب بوشهري الرسمي
3 أخبار يعقوب بوشهري
4 اتهام يعقوب بوشهري في قضية غسيل أموال
5 براءة يعقوب بوشهري
6 زواج يعقوب بوشهري
7 أعمال يعقوب بوشهري
8 ثروة يعقوب بوشهري

سناب يعقوب بوشهري الرسمي تداولت السوشيال ميديا ومنصات التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية الكثير من الأخبار المثيرة عن يعقوب بوشهري مثل أخبار عن زواجه و أخبار أخرى عن التحفظ على أمواله ما دفع العديد من رواد السوشيال ميديا إلى البحث عن الحقائق مجردة من أي افتراءات أو تزييف، وهو ما سنتعرف عليه معًا من خلال هذا المقال.

من هو يعقوب بوشهري

يعقوب بوشهري هو أحد أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي، حيث تصدرت أخباره عمليات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إعلانه خبر زواجه عبر حسابه الشخصي، دون أن يصرح بأي تفاصيل أخرى، ولد بوشهري في دولة الكويت في 23 يناير عام 1983، تلقى التعليمالأساسي في دولة الكويت، اكتسب شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة على موقع سناب شات الذي قدم من خلاله مجموعة من المقاطع الكوميدية، وعن طريق الصدفة أصبح  بوشهري من ألمع وأشهر الشخصيات الكويتية، ويقوم بوشهري بالعديد من الحملات الإعلانية، وذلك من خلال النشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلاً عن أنه أصبح وجه إعلامي للعديد من الماركات الرجالي الشهيرة.

شاهد أيضاً: كم فارق العمر بين يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

سناب يعقوب بوشهري الرسمي

الحساب الرسمي ليعقوب بوشهري علي موقع التواصل الإجتماعي سناب شات هو bokhaaled82، ويبلغ عدد متابعي بوشهري على تطبيق السناب شات 452 ألف متابع،حيث يتميز بوشهري بأسلوبه الراقي، وصوته العذب، بالإضافة إلى خفة الظل وروح الفكاهة التي تظهر في ما ينشره من ستورز على حسابه الشخصي بشكل يومي، الأمر الذي لفت إليه أنظار المجتمع الكويتي بشكل خاص والمجتمع العربي بشكل عام.

أخبار يعقوب بوشهري

من ابرز الإشاعات التي أثيرت حول الناشط الكويتي يعقوب بوشهري، علاقته بالفنانة المصرية “ياسمين صبري” لاسيما بعد ظهورهم معا عدة مرات، ولكن هذه الإشاعة تبين أنها ليس لها أساس من الصحة، وأن علاقة يعقوب بوشهري بياسمين صبري علاقة عمل فقط، وقد أعرب يعقوب عن تقديره للفنانة المصرية ياسمين صبري ووصفها بأنها شخصية رائعة.

كما يذكر أن يعقوب بوشهري نشر العديد من الصور له وهو يستعرض سياراته الفارهة، مما أثار حفيظة المتابعين اللذين علقوا بأنه من غير اللائق التباهي بهذه الطريقة، فإذا كان المتابعين من الكويت والبلدان العربية بعضهم ميسور الحال ولا يهمه الأمر، فإن هناك أيضا فئات من المتابعين ليس لديهم القدرة على المعيشة.

شاهد أيضاً: حقيقة زواج بوشهري وفاطمة الأنصاري

اتهام يعقوب بوشهري في قضية غسيل أموال

قررت النيابة العامة التحفظ على أموال يعقوب بوشهري و 9 مشاهير آخرين ومنعهم منالسفر، وتداول رواد التواصل الاجتماعي هذه الأخبار، فقرر يعقوب بوشهري مواجهة هذه الادعاءات، وبث فيديو على سناب شات يتحدث فيه عن الواقعة، حيث قال إن قرار تحويل القضية إلى القضاء من الأمور الذي تسعده؛ لأنه قرار سيكشف الحقيقة.

موضحًا أن قرار النيابة بالتحفظ على أمواله هو قرار حجز تحفظي فقط، وان القضاء سينصفه،  مشيرًا إلى أن عائلة الفتاه التي ينوي الارتباط بها ترفض الموافقة عليه إلى أن تثبت براءته وطلب من متابعيه عدم الترويج لهذه الأخبار، وانه من حقه مقاضاة كل من يقوم بتداولها إلى أن تنتهي التحقيقات ويصدر قرار القضاء.

براءة يعقوب بوشهري

بعد تحقيقات استمرت أكثر من عام قررت النيابة العامة إلغاء قرار التحفظ على أموال يعقوب بوشهري وعدم منعه من السفر تمهيدا لإسقاط التهمة عنه مع استمرار التحفظ على أموال باقي المتهمين في القضية، وهذا ما اسعد يعقوب كثيرا ومنحه الثقة في نفسه وفي متابعيه الذين ساندوه وقت القضية.

شاهد أيضاً: بوشهري من وين

زواج يعقوب بوشهري

تداول نشطاء التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بعقد قران يعقوب بوشهري، ورغم التحفظ من يعقوب على انتشار الخبر قبل أن يصرح به هو، إلا أن الأخبار شاعت قبل إعلانه الحقيقة، وأطلق يعقوب فيديو يبث فيه جزء من حفل عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، كما قام بتأكد الخبر على حسابه الرسمي على الانستجرام قائلا، “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14/7/2021 عقد قراني بمن شاء ربيأن تكون نصيبا لي اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تحب واجعلنا جميعا كما تحب وترضى سائلا المولى عز وجل لي ولكم التوفيق”.

وتعتبر فاطمة الأنصاري زوجة يعقوب بوشهري من مشاهير السوشيال ميديا أيضا وهي من مواليد المملكة العربية السعودية عام 1986 وأختها خبيرة التجميل المشهورة أملالأنصاري، والتي ساعدت فاطمة في شهرتها من خلال المكياج التي كانت تستخدمه مع فاطمة ليتحول وجهها لتشبه الفنانة وعارضة الأزياء المشهورة “نادين نسيب نجيم”، مما أعطى الفرصة لفاطمة الأنصاري للتوسع في الانتشار على السوشيال ميديا وزيادة شهرتها.

أعمال يعقوب بوشهري

اشتهر يعقوب بوشهري بخفة ظله وروح الدعابة لديه حيث قام ببث العديد من المواقف المضحكة على سناب شات وبعض وسائل التواصل الاجتماعي مما تسبب في شهرته الواسعة حصل من خلال هذه الشهرة على جمهور كبير من المتابعين المهتمين بيومياته على منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وهذا ما دعا شركات مثل شركة MAG Lifestyle Development  وهي واحدة من مجموعة MAG الإماراتية لإطلاق حملة ترويجية مبتكرة للكويت بالتعاون مع أشهر صناع محتوى على منصات التواصل الاجتماعي، لاستقبال الزوار وعرض مميزات المشاريع عليهم، ومشاركتهم لتلك الفعاليات بمقاطع فيديو وصور على منصاتهم الخاصة.

كما قام يعقوب بوشهري بالعديد من الإعلانات الترويجية لبعض المنتجات المحلية والعالمية في رمضان ولم يكن مخطط لها وجاءت بالصدفة وتم عرضها على تلفزيون الكويت، وكذلك اشتهر يعقوب بوشهري بحبه لمجال السيارات ومتابعة كل ما هو جديد في عالم السيارات الحديثة الفاخرة من طراز “بنتلي بنتايجا” التي تشتهر برفاهيتها وسعرها الباهظ حيث أن سعرها يبدأ من 230 ألف دولار.

هذا بخلاف بعض السيارات الحديثة لشركة “رولز رويس” وسيارة ” أودي” وسيارات “بورش” التي تولد قوة تصل إلى 360 حصان وغيرها من السيارات المخصصة للطرق الوعرة مثلسيارة “مرسيدس الألمانية” كما قام أيضا بنشر صور له وهو يقود سكوتر لإحدى ماركات الدراجات المشهورة، وله أيضا نصيب في عالم الطيران، حيث ظهر عدة مرات وهو بداخل طيارة خاصة ذات فخامة عالية، كما قام بنشر مقطع فيديو له من داخل يخت خاص به يتميز بتصميم عالي، والمعروف باسم “دونزي” وقام أيضا بنشر صور له أثناء قيادته “جيت سكي” المخصص للسير على الجليد في دول أوربا، ويذكر أن يعقوب بوشهري من الشخصيات التي تحب أعمال الخير حيث انه يتبرع بجزء من أرباح الإعلانات لإعمال الخير.

شاهد أيضاً: من هو حسام بهجت السيرة الذاتية

ثروة يعقوب بوشهري

ذكر احد المقربين من يعقوب بوشهري أن ثروته ليست من السوشيال ميديا فقط كما يروج البعض، وإنما ليعقوب مشاريعه الخاصة التي تدر له الأرباح بخلاف الإعلانات والربح من السوشيال ميديا وقال أن ثروته تقدر بحوالي 21 مليون دولار، وأنها جمعت من خلالمشاريع وأعمال فنية مختلفة.

وفي النهاية مقالنا تعرفنا على سناب يعقوب بوشهري الرسمي كما تعرفنا على شخصية الإعلامي والفنان والناشط الكويتي يعقوب بوشهري الذي أصبح في الوقت الحاضر واحد من أشهر مشاهير السوشيال ميديا ليس فقط في الكويت وإنما تخطت حدود متابعيه إلى أركان الوطن العربي"
شارك المقالة:
9 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

كيف تحافظ على خصوصيتك أثناء تصفح الانترنت؟
نظام التعرف على الوجه وآلية عمله
كيفية البرمجة للمبتدئين
كيف تحافظ على خصوصيتك أثناء تصفح الانترنت؟
أفكار لتحصل على إضاءة مناسبة للتصوير من داخل منزلك
حل مشاكل الاتصال بالواي فاي على الهاتف
الشحن اللاسلكي: تقنية جديدة بمزايا عديدة
لتحافظ على خصوصيتك: طرق حذف جميع معلوماتك من الإنترنت
طرق توفير استهلاك الانترنت، تعرف عليها الآن
ماذا تعني المخدرات الرقمية؟
تقنية جديدة بمزايا عديدة: طريقة مشاركة شاشة الهاتف مع الآخرين
أين يوجد أرشيف الماسنجر
احذرها: مخاطر التقاط صور السيلفي
ما هو الفرق بين إعادة تشغيل الكومبيوتر وإيقافه؟
طرق بسيطة لتنظيف سماعات الأذن
التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook