رابط نظام نور المركزي لنتائج الطلاب بالهوية الآن نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق فقط ien edu

الكاتب: رامي -
رابط نظام نور المركزي لنتائج الطلاب بالهوية الآن نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق فقط ien edu
في المقال التالي نوضح لكم طريقة الاستعلام عن نظام نور المركزي لنتائج الطلاب بالهوية الآن نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق فقط ien edu بالخطوات، فتسعى وزارة التعليم بالمملكة العربية السعوديةإلى توفير كافة الخدمات للطلاب وأولياء الأمور والعاملين في المجال الإداري في التعليم، وذلك بهدف مواكبة التطورات في العصر الحديث، والانتقال إلى بيئة تعليم رقمية سليمة يستفيد منها الطلاب والمعلمون، ومن الخدمات التي يقدمها نظام نور التابع لوزارة التعليم خدمة الاستعلام عن نتائج الطلاب عبر الموقع بطريقة إلكترونية سهلة وبسيطة، وفي الفقرات التالية من خلال موسوعة نوضح لكم طريقة الحصول على النتائج باستخدام رقم الهوية القومية فقط دون الحاجة لكتابة الرقم السري.

نظام نور المركزي لنتائج الطلاب بالهوية الآن نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق فقط ien edu

حتى تستطيع الحصول على نتائج الطلاب من خلال نظام نور، اتبع الخطوات التالية:

في البداية سجل دخولك على الموقع الإلكتروني لنظام نور بالمملكة العربية السعودية من خلال هذا الرابط.
وفي حالة أنك تتذكر كلمة السر الخاصة بك، أكتب اسم المستخدم، وكلمة السر، ورمز التحقق المرئي، ولكن في حالة أنك لا تعرف كلمة السر وتريد الدخول برقم الهوية فقط، انقر على “هل نسيت كلمة السر أو اسم المستخدم”، كما هو موضح في الصورة التالية.

وسينتقل بك الموقع إلى صفحة أخرى تتطلب كتابة رقم الهوية القومية، ورمز التحقق المرئي، بعد كتابة المطلوب في تلك الخانات اضغط على “التالي”.

بعد الدخول على حسابك الشخصي في نظام نور، انقر على “البحث عن طريق معايير البحث”.
ومن ثم سيتطلب منك الموقع كتابة بعض البيانات الأساسية للطالب، مثل اسم المدرسة، ومكتب التربية والتعليم، والقسم الذي يدرس فيه الطالب، والسنة الدراسية والفصل.
بعد إدخال البيانات بطريقة صحيحة، انقر على “ابحث”.

وسيقوم الموقع بعرض جدول نتائج الطالب بالتفصيل، من خلال عرض أسماء المقررات الدراسية، والدرجة التي حصل عليها الطالب في اختبارات تلك المواد.
شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook