رابط جامعة الحدود الشماليه تسجيل دخول بالخطوات

الكاتب: رامي -
رابط جامعة الحدود الشماليه تسجيل دخول بالخطوات
في مقالنا اليوم بعنوان ” جامعة الحدود الشماليه تسجيل دخول ” سنتعرف على خطوات تسجيل الدخول بالموقع الرسمي لجامعة الحدود الشمالية السعودية، تُعد هذه الجامعة من أعرق الجامعات الحكومية داخل المملكة العربية السعودية، والتي يرجع الفضل في تأسيسها إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، حيث أصدر قراراً عام 2007 بإنشائها خلال زيارته لمنطقة الحدود الشمالية، ليقعالمقر الرئيسي لها بمنطقة عرعر، وفي السطور التالية على موسوعة سنوضح الخطوات الواجب اتباعها من أجل تسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني للجامعة.

جامعة الحدود الشماليه تسجيل دخول

تمتلك جامعة الحدود الشمالية 16 كلية تم توزيعها على 4 أفرع للجامعة بمدن عرعر ورفحاء وطريفوالحويقلية.

ويمكن لأعضاء هيئة التدريس والموظفين الاستفادة من خدمات الجامعة، كذلك يمكن للطلاب التعرف على كافة الخدمات التي تقدمها الجامعة من خلال موقعها الرسمي الإلكتروني مثل الجداول والبرامج الدراسية والبلاك بورد والمنح الدراسية وإسكان الطلبة وبيانات الخريجين وغيرها، وذلك عبر تسجيل الدخول إلى الموقع من خلال الخطوات التالية:

الدخول على الموقع الرسمي لجامعة الحدود الشمالية من خلال الضغط على هذا الرابط.
أو يمكن الدخول مباشرة على رابط تسجيل الدخول من هنا.
في الصفحة التالية ستظهر خانات فارغة يتم فيها إدخال اسم حساب المستخدم وكلمة المرور ثم الضغط على كلمة دخول كما هو موضح في الصورة التالية.

في حين لم يمتلك المستخدم حساباً يمكنه إنشاء حساب جديد الضغط على تسجيل مستخدم جديد الموجودة أسفل الصفحة، أو النقر على هذا الرابط.
في الصفحة التالية ستظهر خانات فارغة يتم تعبئتها بالاسم الأول واسم العائلة باللغة الإنجليزية، والجنس، ورقم البطاقة أو رقم الإقامة أو الرقم الجامعي، ثم إدخال رقم الجوال.
بعد ذلك يتم اختيار المدينة ونوع المستخدم إذا كان طالباً أو عضواً بهيئة التدريس أو موظفاً بالجامعة، ثم إدخال رمز التحقق الظاهر أسفل الخانة الأخيرة ثم النقر على  كلمة إرسال، كما هو موضح في الصورة التالية.
شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook