رابط بنك التنمية الاجتماعية تسجيل الدخول 1442بعد التحديث

الكاتب: رامي -
رابط بنك التنمية الاجتماعية تسجيل الدخول 1442بعد التحديث
محتويات المقال

بنك التنمية الاجتماعية تسجيل الدخول
تسجيل دخول بنك التنمية الاجتماعية من خلال نظام النفاذ الموحد
تسجيل الدخول لمعرفة كشف الحساب
إنشاء حساب على موقع بنك التسليف
رقم بنك التنمية الاجتماعية
بنك التنمية الاجتماعية تويتر
تطبيق بنك التنمية الاجتماعية

نتعرف اليوم عبر مقالنا من موسوعة على طريقة بنك التنمية الاجتماعية تسجيل الدخول 1442 بعدالتحديث،  فبنك التنمية الاجتماعية أو بنك التسليف منذ تأسسه وهو يهدف إلى التمويل الاجتماعي للمواطنين.

وقد تم إنشاءه خلال عام 1391هـ أي في1971م، وتوسعت بعد ذلك الأنشطة الخاصة بالبنك، فأصبح هناكتمويل مهني بجانب الاجتماعي، وبالتالي فهو ينوع دائماً ويطور من أعماله والنشاطات المختلفة المرتبطة به.

ونجد أن هذا البنك من الركائز الحكومية الأساسية والهامة فهو يُساعد في تقديم تمويل تنموي بشكل ميسر للمواطنين، بالإضافة إلى ذلك يُساهم بدور فعال في البناء، ودعم المشروعات الصغيرة والناشئة.

فإذا كنت ترغب في الإطلاع على حسابك، وتسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني للبنك ولا تعرف الخطوات الخاصة بهذا الأمر ، فسنطرح عليك الطريقة الصحيحة التي يمكنك من خلالها التسجيل فقط عليك أن تتابع السطور التالية.

بنك التنمية الاجتماعية تسجيل الدخول
يقدم بنك التنمية الاجتماعية العديد من الخدمات من خلال موقعه الإلكتروني، وذلك تسهيلًا على المستفيدين في إجراء مختلف الخدمات إلكترونيًا وبطريقة سهلة.
وحتى يتمكن المستفيدين من البنك من إتمام خدماتهم لا بد من إنشائهم حسابات على الموقع الرسمي للبنك.
وللاستفادة من الخدمات المُتاحة يجب تسجيل الدخول من خلال خطوات نستعرضها لكم في الفقرة التالية.
تسجيل دخول بنك التنمية الاجتماعية من خلال نظام النفاذ الموحد
يمكنك تسجيل الدخول وكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور عبر نظام النفاذ الوطني الموحد ويمكنك الوصول إليه من خلال الضغط على هذا الرابط.
كما يمكن تسجيل الدخول من خلال زيارة الموقع الرسمي للبنك عبر هذا الرابط.
من الصفحة الرئيسية ستجد العديد من الخيارات، اضغط على أيقونة “تسجيل الدخول” الموجودة أعلى الصفحة.
في الصفحة التالية اضغط على “رقم حساب دفع الأقساط”.
ستجد خانة فارغة قم بتعبئتها برقم الهوية الوطنية ثم اضغط على “موافق”.
سيتم الانتقال إلى صفحة أخرى، قم بكتابة الرقم السري بها ثم اضغط على “تسجيل الدخول”.
تسجيل الدخول لمعرفة كشف الحساب
إذا كنت ترغب في التعرف على كشف الحساب الإلكتروني الخاص بك، ومعرفة برامج تمويل البنك فيمكنك تسجيل الدخول والوصول إلى هذه الخدمة عبر هذا الرابط، وبعد الإطلاع على المعلومات المختلفة أضغط على توجه إلى الخدمة، وستنتقل إليها مباشرةً.
وللتعرف على الخدمات الإلكترونية المختلفة التي يُقدمها بنك التنمية الاجتماعية لكل العملاء والمواطنين يمكنك  الذهاب إليها من خلال هذا الرابط .
فبإمكانك أن تتعرف على المبالغ الزائدة، وكشف الحساب، وإخلاء الطرف، وأيضاً التحقق من إخلاء الطرف، وطلب المنتجات بشكل إلكتروني، وغيرهم.
إنشاء حساب على موقع بنك التسليف

حتى تتمكن من الاستفادة من مختلف الخدمات التي يقدمها البنك سواء كنت كفيلًا أو مقترضًا فلا بد أولًا من إنشاء حسابًا على الموقع الرسمي للبنك، وذلك عن طريق الخطوات التالية:

أدخل على الموقع الرسمي لبنك التسليف من خلال الضغط على هذا الرابط.
قم بالضغط على أيقونة “تسجيل الدخول” والتي ستجدها في أعلى الصفحة الرئيسية.
من الصفحة التالية اضغط على “تسجيل حساب جديد”.
في الصفحة التالية قم بتعبئة الخانات الفارغة بالبيانات المطلوبة وهي رقم الهوية، تاريخ الميلاد، مكان إصدار الهوية، الرمز المرئي والمكون من 4 أرقام، وبعد ذلك قم بالضغط على “موافق”.
في الصفحة التالية أدخل بياناتك الأساسية المطلوبة وهي وهي الاسم الأول، اسم الأب، اسم الجد، اسم العائلة، رقم الهوية، تاريخ انتهاء الهوية، مكان إصدار الهوية، مكان الميلاد، تاريخ الميلاد، الجنس، رقم الجوال.
بعد ذلك أدخل معلومات الاتصال التي ستستخدمها في كل مرة تُسجل فيها الدخول على حسابك بالموقع، وهي اسم المستخدم، كلمة السر، ثم تأكيد كلمة السر.
اقرأ التعهد الموجود في نهاية الصفحة والذي تُقر فيه بصحة جميع البيانات التي أدخلتها، ثم اضغط على الموافقة على التعهد ثم قم بالضغط على “حفظ”.
لتكون بذلك قد أتممت إنشاء حساب خاص بك على موقع البنك بنجاح، ومن ثم يمكنك أن تستفيد من الخدمات العديدة التي يقدمها البنك إلكترونيًا.
رقم بنك التنمية الاجتماعية

وللاستفسار أو الاستعلام عن أي خدمة بإمكانك أن تتصل بهم خلال السبعة أيام عل مدار الـ 24 ساعة، على الرقم الهاتفي 920008002.

ويتاح لك أن تراسلهم عبر البريد الإلكتروني التالي: care@sdb.gov.sa.

بنك التنمية الاجتماعية تويتر

وللتواصل مع البنك من خلال الحساب الرسمي له لإرسال الاستفسارات أو المقترحات، يمكنك الدخول على حساب البنك على موقع تويتر عبر الضغط على هذا الرابط.

تطبيق بنك التنمية الاجتماعية
أتاح بنك التنمية الاجتماعية أيضًا وسيلة أخرى للحصول على الخدمات التي يقدمها بشكل إلكتروني، وذلك من خلال تطبيق يتم تحميله على الهواتف الجوالة.
حيث يمكن للمستفيدين من البنك والمتعاملين معه معرفة أحدث أخبار البنك والدخول على حساباتهم في البنك والإطلاع على جميع التفاصيل المالية الخاصة بتلك الحسابات.
يمكن أيضًا للمُقدمين على قروض تتبع طلباتهم ومعرفة المرحلة التي وصلت إليها تلك الطلبات.
من الخدمات الإلكترونية المُتاحة في التطبيق إخلاء الطرف، التحقق من إخلاء الطرف، استعادة المبالغ الزائدة، وغيرها من الخدمات.
كما يوفر التطبيق جميع مواقع فروع البنك المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة، بالإضافة إلى خريطة توضح طريقة الوصول لكل موقع.
ويمكن عن طريق التطبيق الوصول بسهولة للحسابات الرسمية للبنك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر، فيس بوك، يوتيوب.
ولتحميل التطبيق على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد اضغط هنا.
ولتحميل التطبيق على هواتف الآيفون التي تعمل بنظام IOS اضغط هنا.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook