حقيقة خطوبة تامر شلتوت ومي حلمي

الكاتب: رامي -
حقيقة خطوبة تامر شلتوت ومي حلمي
محتويات

1 حقيقة ارتباط الإعلامية مي حلمي
2 حقيقة خطوبة تامر شلتوت ومي حلمي
3 أهم المعلومات عن الفنان تامر شلتوت
4 أهم المعلومات عن الإعلامية مي حلمي

حقيقة خطوبة تامر شلتوت ومي حلمي وهو الخبر الذي ذاع انتشاره في الأوقات الأخيرة بعد أن قامت الإعلامية مي حلمي بإعلان ارتباطها عاطفيا مجددا، ويرغب العديد من متابعي الإعلامية مي حلمي في معرفة الشخص الذي ارتبطت به، وقد انتشرت الكثير من الأخبار والتدوينات عن ارتباط مي حلمي بتامر شلتوت، لذلك يرغب الكثيرون في معرفة حقيقة هذا الارتباط.

حقيقة ارتباط الإعلامية مي حلمي

قامت الإعلامية مي حلمي بالكشف عن أنها ارتبطت بشكل عاطفي بأحد الأشخاص، وتعيش قصة حب جديدة، وذلك بعد مرور فترة من طلاقها من المطرب محمد رشاد، وقد كان هذا الإعلان من خلال الحساب الرسمي لمي حلمي على موقع انستغرام، حيث قامت بنشر مجموعة من الصور عبر خاصية القصص المصورة على انستغرام، وخلالها أعلنت اقتراب موعد زواجها، حيث كتبت: “يا رب أشوف كل الناس فرحانة أدى .. جاري التحميل”، وقامت بإرفاق رمز تعبيري لعروسين وسطهما قلب باللون الأحمر وخاتم زفاف.

ولم تقوم مي حلمي بتوضيح هوية العريس أو الشخص الذي ارتبطت به، ورفضت أن تفصح عن هويته لمتابعيها، وذلك من أجل الحفاظ على سرية حياتها الشخصية خاصة بعد ما سار معها من أحداث في انفصالها عن زوجها الأول المطرب محمد رشاد، والتي أثارت الكثير من الجدل، وعلقت مي حلمي على عدم كشفها عن هوية حبيبها من خلال توجيه رسالة لمتابعيها، حيث كتبت: “مش عاوزاكم تزعلوا مني عشان مش هقدر أرد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وإزاي وفين، يكفي أني شاركتكم فرحتي من قلبي، ولكن اتعلمت داري على شمعتك تقيد، بس أوعدكم أول ما يجي الوقت المناسب هتفرحوا”.

وقامت مي حلمي في هذا الشأن بمشاركة جزء من لقائها مع الإعلامية سارة دندراوي على خاصية القصص المصورة عبر انستغرام، وكان هذا اللقاء من ضمن حلقات برنامج تفاعلكم اليومي، والذي يقوم بعرض أحدث الأخبار والمواضيع الجدلية التي يتفاعل معها الجمهور، وفي هذا اللقاء قامت الإعلامية سارة دندرواي بطرح سؤال على مي حلمي قائلة لها: “تعيشين قصة حب حاليا”؟ وأجابت مي حلمي عن هذا السؤال قائلة: “احتمال”، ولكنها لم تؤكد على ذلك، وفي خلال الاستوري التي شاركت فيها هذا اللقاء قامت مي حلمي بالتعليق عليه قائلة: “بقى أكيد”.

واعتقد البعض أن مي حلمي قد تعود إلى طليقها المطرب محمد رشاد، ولكنها ردت على ذلك من خلال إجابتها على سؤال أحد المتابعات لها عن إمكانية أن تعود إلى طليقها، حيث قالت إنها لا تفكر في العودة لمحمد رشاد لتنهي هذا الجدل حول إمكانية رجوعها إلى محمد رشاد، وأضافت: “لما تلاقوا حد بيبدأ بداية جديدة، المفروض تبقوا أنتم أول ناس تساعدوه وما تفكرهوش بالقديم ده، لو أنا غالية عندكم وبتحبوني وعاوزني أفرح في اللي جاي”.

شاهد أيضاً: من هي مي حلمي ويكيبيديا السيرة الذاتية

حقيقة خطوبة تامر شلتوت ومي حلمي

بعد أن قام الفنان تامر شلتوت بنشر صورة تجمعه مع مي حلمي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وظهر في الصورة إلى جانب مي حلمي داخل الطائرة، وعلق تامر شلتوت على الصورة بوضع رمز تعبيري قلب أحمر اللون ووردة، وهو ما أدى إلى إثارة حيرة الجمهور، حيث بدأت الأخبار والتوقعات تنتشر بشأن ارتباط مي حلمي بتامر شلتوت على أنه هو الشخص الذي أعلنت عنه قبل ذلك.

وعلق الكثير من المتابعين على هذه الصورة واصفين تامر شلتوت بأنه العريس المنتظر لمي حلمي، حيث استدلوا من خلال الصورة التي نشرها تامر شلتوت بأن هناك علاقة عاطفية بينه وبين مي حلمي، وجاءت أحدى التعليقات “أنت العريس ولا إيه طمني يا ابني.. اوعى تكون العريس المنتظر.. هي دي العروسة؟.. يبقى أنت العريس مي اللي قالت مفاجأه ومش عاوزه اتكلم صح”

ولكن رد تامر شلتوت على هذه الشائعات حول ارتباطه بالإعلامية مي حلمي  من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقام بنفي هذه الشائعات قائلا: “للتوضيح.. أنا مسافر لشغل في شرم الشيخ و قابلت الزميلة مي حلمي صدفة في الطيارة.. بس كدة”، كما أضاف تامر شلتوت آية قرآنية لكي يؤكد نفيه لوجود علاقة عاطفية بينه وبين مي حلمي، حيث قام بنشر: “يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين”، بالإضافة إلى قيامه بحذف الصورة من حسابه.

وقامت الإعلامية مي حلمي بالهجوم على الفنان تامر شلتوت على اعتبار أنه قام بنشر الصورة دون أن يوضح من البداية، وهو ما سبب الكثير من الجدل، حيث كتبت من خلال خاصية القصص المصورة على حسابها الرسمي على موقع  إنستجرام لتعلق على خبر ارتباطها بتامر شلتوت: «كل واحد عاوز يركب التريند وما بيخدش باله من أذيته لغيره.. بحب زمايلي وبحترمهم جدا لكن مش طبيعي بعد إعلاني لارتباطي بيومين تيجي تتصور معايا لما شوفتني في الطيارة بالصدفة، وتحط قلب على الصورة وتسيب عنصر التشويق للجمهور وما فيش إحساس بالغير».

وأضافت: “ليه؟ إيه الإفادة؟ كان ممكن زي ما وضحت للناس بعدها بست سبع ساعات، كنت تكتب صدفة حلوة زميلتي العزيزة مي أوقع، أنا بحب الكل وما بحبش أشوف الناس وحشة، مهما حصل لكن ده بيؤذيني أنا.. ما كنتش مستاهلة القصة عشان حبة أخبار ملهمش لزمة غير إنهم يضروني في نفسيتي مش أكتر وقت فرحتي، معرفش كان المفروض أتصرف إزاي كنت أرفض الصورة لكن أكيد مش هعرف نوايا الغير”.

ودافع جمهور الفنان تامر شلتوت عنه بعد أن هاجمته مي حلمي، فكان أحد التعليقات: «إحنا منعرفهاش أصلا والله دي هي اللي عايزة تشهر نفسها بالعافية فحبت تعمل لقطة.. خوف عليك بس مش أكتر يا ضنايا.. أنا زعلت والله لما شفت الصورة بس الحمد لله إنك وضحت.. الحمد لله أنك وضحت خفنا تكون أنت العريس.. ألحق دي بتلقح عليك في إنستجرام يا نجم».

شاهد أيضاً: من هي مي حلمي ويكيبيديا السيرة الذاتية

أهم المعلومات عن الفنان تامر شلتوت

ولد تامر شلتوت في شهر يناير عام 1986، وبدأ في الظهور من خلال تقديمه  لبرنامجتحت اسم “تقدر”، والذي كان يعرض على قناة النهار، كما قام بتقديم مجموعة  من البرامج التلفزيونية، حيث عمل في تقديم نشرة الأخبار الفنية، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من الحفلات الغنائية على القنوات.

كما قام بإجراء أكثر من حوار فني مع مجموعة من نجوم الغناء، وبعد ذلك دخل عالم التمثيل من خلال مشاركته الأولى في فيلم “الشياطين”، وبعدها شارك في عدد من الأدوار السينمائية، بالإضافة إلى مشاركته في مجموعة من المسلسلات من ضمنها مسلسل أدم وجميلة، ومسلسل ختم النمر، ومسلسل أبواب الشك، ومسلسل يجعلوا عامر، وتوفى والده في شهر يناير الماضي بعد أن دخل العناية المركزة بسبب تعرضه لوعكة صحية، كما توفى شقيقه الأصغر “عمرو” في حادث سيارة.

أهم المعلومات عن الإعلامية مي حلمي

ولدت مي حلمي في الثالث عشر من شهر فبراير عام 1991 بحي المعادي في القاهرة،وقامت بالدراسة في معهد الفنون المسرحية، وبعد ذلك قامت بدراسة الإرشاد السياحي لتعمل به لمدة ست سنوات، وكانت تطلع إلى أن تكون مذيعة منذ طفولتها، وبدأت مشوارها الإذاعي عن طريق الإذاعة الأونلاين من خلال تقديمها برنامج “حلمي مع مي حلمي” على  إذاعة “محطة مصر”، وبعد ذلك قامت بتقديم برنامج “أوسكار الأغنية الشعبية” على قناة “شعبي FM، كما قدمت برنامج “ماتسمعش وبس” على الراديو “9090”، بالإضافة إلى تقديمها برنامج “ملاعب أون سبورت” عبر قناة أون تي في ON Tv، وذاعت شهرة مي حلمي بشكل أكبر من خلال تفاعلها مع جمهورها على حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خاصة موقع الصور والفيديوهات انستغرام.

شاهد أيضاً: من هي زينب الموسوي زوجة شهاب جوهر الاولى

وفي نهاية المقال نكون قد وضحنا حقيقة خطوبة تامر شلتوت ومي حلمي، كما قد قمنا بتوضيح خبر ارتباط مي حلمي المنتظر، بالإضافة إلى الحديث عن أهم المعلومات عن الفنان تامر شلتوت، وأهم المعلومات عن الإعلامية مي حلمي.
شارك المقالة:
11 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

أجمل خواطر منوعة معبرة
أفضل خواطر حب ستسمعها
أكثر خواطر عشق وحب معبرة
من أجمل الخواطر الحزينة المؤثرة
من خواطر التفاؤل المفضلة
أروع خواطر معبرة من القلب
خواطر عشق مؤثرة جدا
الجزء الأول من الخواطر الجميلة
أكثر خواطر رومانسية معبرة
أفضل خواطر مسائية رومانسية جميلة
خواطر شاب رائعة ومفيدة
أروع خواطر عن رمضان
أجمل خواطر عن الايمان
أروع خواطر خليجية
من أفضل خواطر أحمد الشقيري
التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook