تعرف على الاستثمار العقاري في مصر

الكاتب: كارول حلال -
تعرف على الاستثمار العقاري في مصر

تعرف على الاستثمار العقاري في مصر.

 

الأماكن التي يصلح بها الاستثمار العقاري بمصر

  • القاهرة الجديدة

اتجه عدد كبير من العرب والمستثمرين المصريين منهم والأجانب إلى الاستثمار العقاري في مصر، خاصة في منطقة القاهرة الجديدة، حيث تعد واحدة من أكثر المناطق رقيا، فهى من المدن التي تم تنفيذها في بداية الألفية الثانية، كما أنها تعد من أبرز المدن التى تتسم بجوها المعتدل ما جعلها تصنف واحدة من أجمل المدن وذلك في العام الماضي والعام الجاري.

توجد في هذه المدينة أيضا منطقة التجمع الخامس الذى يوجد بها عدد من الأحياء المميزة، والتى يذكر منها حى اللوتس التى ينقسم إلى قسمين وهو الحى الشمالى والحي الجنوبي.

لا شك أن جميع المستثمرين ينافسون على شراء عقارات في هذا الحي وأحياء أخرى تشبهها مثل حى الأندلس، وحى بيت الوطن، وكذلك أيضا حى أبو الهول، وحى تمر حنة.

 

يوجد أيضا بهذه المنطقة حي المستثمرين ومنة الشمالي والجنوبي، حيث يوجد بحى المستثمرين الشمالى عدد من المستشارين، أما عن الحى الجنوبى، ويعد واحدا من أهم الأشياء لأن به السكن الخاص بالجامعة الأمريكية.

لذا إن كنت تفكر في الاستثمار العقاري في مصر، يمكنك التفكير جديا في هذه المنطقة لأنها من أكثر الأحياء التى يتوافد عليها عدد كبير من المستثمرين من جميع أنحاء العالم لموقعها المميز.

 

  • الشيخ زايد

منطقة الشيخ زايد أيضا من المناطق المميزة التى يمكن لأى فرد إستثمار أمواله بها، خاصة وأن الكثير يبحث عن الاستثمار العقاري في مصر.

حيث يوجد بهذه المنطقة عدد من المميزات التى تجعل المستثمرين يتنافسون عليها بشدة، حيث يوجد بها مستشفيات وجامعات عالمية، وعيادات مختلفة.

كما يوجد بها أيضا خدمات أخرى مختلفة مثل وجود المدارس ووسائل المواصلات التى تسهل عملية الانتقال من مكان لأخر.

تقع منطقة الشيخ زايد تحديدا على طريق مصر إسكندرية الصحراوى، يعد هذا الموقع مميزا بالقاهرة، ما يجعل الكثير من المستثمرين يفكرون بشكل جدي في استثمار أموالهم هناك.

حيث تتميز هذه المنطقة بأن أي فرد يمكنه السكن هناك، لأن يتوفر بها أحياء عديدة تناسب جميع الطبقات، سواء كانت متوسطة أو أو فوق المتوسطة أو فاخرة.

شارك المقالة:
142 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook