تسريحات هندية بالفل الجيزاني

الكاتب: المدير -
تسريحات هندية بالفل الجيزاني
"محتويات
أفضل التسريحات الهندية باستخدام الفل الجيزاني
أبسط التسريحات الهندية
أفضل التسريحات الهندية باستخدام الفل الجيزاني

تعد زهور الفل والياسمين جزء هام لا يتجزأ من التقاليد والعادات في الثقافة الهندية والمجتمع الهندي وبالأخص في جنوب الهند، ويتم استخدام زهرة الفل في الزينة والعبادة وصنع الأكاليل أيضاً، كما تستخدم لعمل تسريحات فل هندي للعروس في يوم زفافها.

وتعتبر تسريحات الشعر بواسطة الفل الجيزاني من أبرز وأشهر التسريحات في الهند، فهي من أفضل التسريحات للعروس والفتيات اللواتي يمتلكن شعر طويل في المناسبات مثل الأعراس والأعياد وغيرها، ويتم عمل تسريحات متعددة ومختلفة للشعر بواسطة الفل الجيزاني الذي يمنح إطلالة جذابة ورقيقة وكلاسيكية للشعر، منها:

تسريحة كيرلي للشعر بالفل 

تعتبر من أفضل التسريحات للشعر الكيرلي المزين بالفل الجيزاني للعروس، وتتم بعمل تجاعيد خفيفة للشعر (كيرلي) ثم لف خصلات الشعر الأمامية على هيئة تاج وتزيينها بالفل.

تسريحة ويفي بالفل 

تعتبر تسريحة الويفي من أبسط التسريحات التي تجذب الأنظار وهي تتم بعمل الشعر ويفي دون ربطة ثم نثر زهور من الفل والياسمين عليه.

تسريحة تاج الفل 

تتم بعمل تسريحة مموجة ناعمة ثم تثبيت تاج من الفل على مقدمة رأسك، ومن الممكن أن تكون مع صغائر أو كعكة وغيرها.

تسريحة الضفائر مع ذيل الحصان بالفل 

تعد من أفضل التسريحات للشعر المزين بالفل الجيزاني التي تتناسب مع الفتيات التي لديها مناسبة عرس، وسبب ذلك يرجع إلى أنها بسيطة ورقيقة.

تسريحة الضفيرة الكبيرة بالفل

وهي من أفضل تسريحات الشعر التي تناسب الفتيات اللواتي يمتلكن شعر كثيف وطويل، وتتم بعمل ضفيرة كبيرة للشعر ولف فل الجيزاني الأبيض حولها.

تسريحة ضفائر جانبية ملفوفة مع الفل الأبيض

تلك التسريحة للشعر من التسريحات البسيطة جداً التي تمنح الشعر المتوسط حجم أكبر، وتتم بعمل ضفائر ملفوفة على أياً من الجانبين وتزيينها بحلقة من الفل.

تسريحة كعكة ضخمة منتصف الرأس مزينة بالفل 

تعتبر من أفضل التسريحات للشعر المزين بالفل الجيزاني للفتيات اللواتي يمتلكن شعر طويل، وتتم بعمل برم للشعر وعمل كعكة ضخمة متوسطة في منتصف الرأس وتزيينها بالفل.

تسريحة كعكة ضخمة للشعر بالفل

تعتبر من أفضل التسريحات للشعر المزين بالفل الجيزاني للفتيات اللواتي يمتلكن شعر طويل، وتتم بعمل برم للشعر وعمل كعكة ضخمة متوسطة وتزيينها بالفل.

تسريحة كعكة فل بسيطة

هي بسيطة جدًا لمن لا تحب الفل الكثير، اصنعي كعكة وثبتي فوقها خيط رقيق من الفل، أو يمكنك تجربة نمط آخر بتثبيت الزهور على كلا الجانبين.

تسريحة كعكة دوامة رقيقة بالفل

تعتبر من أفضل التسريحات للشعر المزين بالفل الجيزاني للفتيات اللواتي يمتلكن شعر متوسط الطول، وتكون على شكل الدوامة التي تمنح حجم أكبر للشعر مع تثبيت حلقة من الفل حول الكعكة.

تسريحة كعكة تقليدية مزينة بالزهور 

يتم عمل كعكة شعر متوسطة الحجم مزينة بالزهور الحمراء، أو بأزهار كانكامبرا البرتقالية أو الفل والياسمين.

تسريحة كعكة ملتوية مع هوفو ماليجي في الشعر

يفضل عمل تلك التسريحة في الأعراس أو في ليالي الحنة وتتم بعمل كعكة الشعر الملتوية البسيطة مع خلقة من زهرة الفل مربوطة حولها.

تسريحة جديلة طويلة بالفل والياسمين

تعتبر من أبرز التسريحات الهندية التي يتم عملها في الأعراس الهندوسية، وهي تعطي إطلالة أنيقة وتقليدية كلاسيكية، وهي تتناسب أكثر مع الشعر المتوسط أو الطويل، وملائمة أكثر الوجوه المستديرة والبيضاوية ومع الساري الهندي التقليدي الأنيق، وهي تتم بعمل ضفيرة عادية للشعر مع لف عقد من الفل والياسمين معها.

تسريحة شعر العروس المعاصرة

تعتبر من التسريحات العصرية الحديثة للعروس التي تعطي العروس إطلالة مميزة وخاصة ومختلفة، وتتناسب مع كافة أنواع الشعر ومع أصحاب الوجوه الماسية والبيضاوية والقلب وتتناسب أكثر مع فصل الشتاء، وتليق أكثر مع ثوب لينجا أو ثوب عصري حديث.وهي تتم بعمل التسريحة للشعر مع لف عقد من الفل والياسمين معها.

تسريحة الجديلة الجانبية المزينة بالفل

تعتبر من أشهر التسريحات الهندية جذباً للأنظار التي يتم عملها في الأعراس الهندوسية، وهي تعطي إطلالة أنيقة وعصرية وحديثة، وهي تتناسب أكثر مع الشعر الطويل المفرود أو المموج وملائمة مع كافة أشكال الوجوه ومع ثوب عصري حديث أنيق، وهي تتم بعمل ضفيرة عادية للشعر مع لفها على جانب الرأس وتزيينها بواسطة عقد من الفل والياسمين معها.

جديلة زفاف عصرية

تعتبر من أحدث التسريحات الهندية العصرية جذباً للأنظار التي يتم عملها في الأعراس الهندوسية، وهي تعطي إطلالة أنيقة وعصرية وحديثة ولكنها تستغرق وقت طويل، وهي تتناسب أكثر مع الشعر الطويل المموج أو المجعد، وملائمة مع أشكال الوجوه القلبية والمربع والمستديرة ومع ثوب عصري حديث أنيق، وهي تتم بعمل تجديل للشعر مع لفه إلى أجزاء منفصلة على شكل جديلة، وتزيينها بواسطة عقد من الفل والياسمين معها والزهور.

جديلة الزفاف الفضفاضة المتقطعة

تعتبر من أحدث التسريحات الهندية العصرية جذباً للأنظار التي يتم عملها في الأعراس الهندوسية، وهي تعطي إطلالة أنيقة وعصرية وحديثة وفريدة ولا تستغرق وقت طويل، وهي تتناسب أكثر مع الشعر الطويل أو المتوسط، وملائمة مع أشكال الوجوه البيضاوية والمربعة والمستديرة ومع ثوب عصري حديث أنيق، وهي تتم بعمل تجديل للشعر، وتزيينه بواسطة عقد من الفل والياسمين معها والزهور في منتصف المقاطع.

 تسريحة ذيل الحصان الجانبي بالورود

تعتبر من أفضل التسريحات وأبسطها المزينة بالفل الجيزاني والزهور، وتتم بعمل ذيل حصان فوضوي للشعر على الكتفين وتزيينها بواسطة الفل والزهور.[1]

أبسط التسريحات الهندية
تسريحة الضفيرة الجانبية

وهي من أبسط وأرق التسريحات في الهند ومن الممكن تزيينها بورود أو فل أو ياسمين أو مجوهرات واكسسوارات.

تسريحة الكعكة الجدلية

وهي تسريحة هندية تقليدية كانت دائماً يتم صنعها للعروس في الأعراس لأنها تضيف لمحة كلاسيكية للعروس، وهي تكون على هيئة ضفيرة كبيرة الحجم وملفوفة على الرأس وتناسب أكثر أصحاب الشعر الطويل الناعم.

تسريحة الكعكة العلوية

تعد من أسهل التسريحات للشعر للفتيات اللواتي يمتلكن شعر طويل، وتتم بعمل برم للشعر وعمل كعكة ضخمة متوسطة في أعلى الرأس ومن الممكن تزيينها بالفل والزهور والاكسسوارات.

تسريحة الكعكة المنخفضة

من أسهل التسريحات للشعر، وتتم بعمل برم للشعر وعمل كعكة ضخمة متوسطة في أسفل الرأس ومن الممكن تزيينها بالفل والزهور والاكسسوارات.

تسريحة الباقة الهندية

تتم بتصفيف الشعر جيداً ثم جمعة في أسفل الرأس من منطقة أخر العنق على شكل ذيل حصان وتثبيته بواسطة شريط شفاف اللون ثم يتم تثبيت الشعر بواسطة الدبابيس الخاصة بالشعر جيداً، ثم يتم لف الضفيرة وتثبيتها تحت الشعر.

تسريحة شعر عطلة الهند

يتم تصفيف الشعر جيداً، ثم تقسيم الشعر إلى جزئين متساويين بشكل أفقي وربطهما معاً بواسطة أستيك مطاطي ثم تثبيت إسفنجة ورفع الشعر.

المراجع
الوسوم
الهند"
شارك المقالة:
2 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook