الرمز البريدي للخبر

الكاتب: رامي -
الرمز البريدي للخبر
محتويات المقال

الرمز البريدي للخبر
الأهمية الاستراتيجية لمدينة الخبر
الرمز البريدي لمدينة الخبر

إليكم الرمز البريدي للخبر خلال مقالنا اليوم ، فمدينة الخبر هي مدينة سعودية تقع في المنطقة الشرقية للمملكة السعودية ولكنها توجد في جنوب مدينة الدمام، وهي تبعد عن مدينة الظهران مسافة تقرب من 10 كيلومتر تقريباً، بينما تبتعد عن مدينة الدمام نفسها بما يقرب من 17 كيلومتر تقريباً.

لذا خلال مقالنا اليوم سوف نلقي الضوء على الرمز البريدي للخبر بالتفصيل، ونبذة مختصرة عن المدينة وموقعها الجغرافي وأهميتها عبر موسوعة فتابعونا.

الرمز البريدي للخبر
الأهمية الاستراتيجية لمدينة الخبر

تطورت مدينة الخبر وازدهرت بعد اكتشاف النفط بها، خاصة وأنها تقع في المنطقة الشرقية، وهذه المنطقة تعتبر هي أكثر المناطق إنتاجاً للنفط ومشتقاته، لذلك فإن اكتشاف النفط في تلك المنطقة جعلها من أهم المناطق الاقتصادية العامرة بالصناعة والتجارة، فتعتبر مدينة الجبيل بها هي أكبر المدن الصناعية بالمملكة العربية السعودية.

 

الرمز البريدي لمدينة الخبر

تُعد منطقة الخبر من أهم المناطق الصناعية بالمملكة العربية السعودية والرمز البريدي للمنطقة هو 31911.

ويمكننا الكشف عن الرمز البريدي الخاص بالمناطق المختلفة عن طريق المواقع الإلكترونية المنتشرة أو من خلال موقع الرمز البريدي www.locator.com.sa  أو موقع maps.address.gov.sa وهي من الخدماتالتي توفرها الدولة السعودية لمواطنيها وللوافدين، لتسهل لهم الكثير من التعاملات المالية والمراسلات والمكاتبات وتحديد المواقع وضبطها عن طريق استخدام الرمز البريدي.
شارك المقالة:
2 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook