الاستعلام عن نطاق شركة بالخطوات

الكاتب: رامي -
الاستعلام عن نطاق شركة بالخطوات
"نقدم لك عبر مقالنا اليوم طريقة الاستعلام عن نطاق شركة ، فهذه الخدمة ضمن الخدمات الإلكترونية المختلفة التي تقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية؛ حتى تُسهل الإجراءات على المواطنين، وتوفر لهم الوقت والجهد، فلا تحتاج للذهاب بنفسك إلى مكتب العمل من أجل التعرف أو الاستفسار عن أي شئ.

وعليك أن تعرف أن خدمة الاستفسار عن نطاق الشركة، ستُمكنك من معرفة وضع المنشأة أو الشركة التي يعمل بها الوافد، وهل لديها صلاحية ومرخصة أم لا.

ومثل تلك الخدمات الإلكترونية لا تُقدم من خلال وزارة العمل فقط بل تتكاتف كافة الوزارات داخل السعودية من أجل تحقيق أهداف ورؤية 2030م، فمن خطتها أن تُحول كافة الخدمات والتعاملاتالحكومية إلى إلكترونية؛ حتى تستطيع المملكة أن تواكب عصر التطور والتكنولوجيا الحديث.

وخلال السطور التالية في موسوعة سنتحدث عن خطوات استعلام عن نطاق مؤسسة برقم الاقامة.

الاستعلام عن نطاق شركة
خطوات الاستعلام عن نطاق شركة
علييك زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ويمكنك الوصول إليه من خلال هذه الرابط.
سجل الدخول واكتب اسم المستخدم، وكلمة المرور.
ستجد على الجانب الأيمن قائمة الاستعلامات الإلكترونية، أنقر عليها.
ستجد عدد من الاختيارات، أضغط على الاستعلام عن موظف وافد.
ستنتقل إلى صفحة أخرى اكتب بها رقم الحدود، أو رقم الإقامة، أو رقم الجواز، ثم اختار الجنسية، واكتب رمز التحقق المدون أمامك على الشاشة، ثم أنقر على كلمة أستعلام أو بحث.
ستظهر لك كافة البيانات التي تحتاج إليها، ومنها اسم العامل، والمنشأة التي يعمل بها، وهل هي تتبع وزارة العمل أم لا، وأيضاً سترى لون نطاق الشركة هل هو أخضر أي لديها صلاحية، أم تتواجد في النطاق الأحمر."
شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook