اسماء مسلسلات رمضان المصرية 2021

الكاتب: رامي -
اسماء مسلسلات رمضان المصرية 2021
محتويات

1 اسماء مسلسلات رمضان المصرية 2021
1.1 مسلسل الاختيار 2: رجال الظل
1.2 مسلسل نسل الأغراب
1.3 مسلسل هجمة مرتدة
1.4 مسلسل موسى
1.5 مسلسل حرب أهلية
1.6 مسلسل نجيب زاهي زركش
1.7 مسلسل القاهرة كابول
1.8 مسلسل ضد الكسر
1.9 مسلسل لعبة نيوتن
1.10 مسلسل النمر
1.11 مسلسل بين السما والأرض
1.12 مسلسل أحسن أب
1.13 مسلسل ضل راجل
1.14 مسلسل كوفيد 25
1.15 مسلسل قصر النيل
1.16 مسلسل وكل ما نفترق
1.17 مسلسل اللي مالوش كبير
1.18 مسلسل فارس بلا جواز
1.19 مسلسل ملوك الجدعنة
1.20 مسلسل بنت السلطان
1.21 مسلسل المداح

اسماء مسلسلات رمضان المصرية 2021  من المسلسلات المنتظرة بقوة في شهر رمضان المبارك، والتي يتابعها الملايين من الأشخاص حول العالم، نظراً لما تقدمه الدراما المصرية بشكل سنوي من مسلسلات تناقش الأوضاع في مختلف الدول العربية والقصص التاريخية الهامة، ومن خلال السطور التالية سنتحدث بشكل مفصل عن المسلسلات المصرية التي ستعرض خلال شهر رمضان المبارك.

اسماء مسلسلات رمضان المصرية 2021

عرفت الدراما المصرية، بتقديم الكثير من المسلسلات والبرامج المميزة التي تتصدر اهتمام المشاهد العربي في شهر رمضان المبارك، وتتميز الدراما المصرية بتقديم عدد من المسلسلات المنوعة في كافة المجالات سواء الكوميديا أو الدراما أو الأكشن أو التراث وغيرها من المسلسلات، وجاءت المسلسلات التي ستعرض في شهر رمضان المبارك 2021كالتالي:

مسلسل الاختيار 2: رجال الظل

مسلسل الاختيار الجزء الثاني، هو من المسلسلات المصرية المنتظرة بشكل قوي في العام الحالي، ويتناول المسلسل قصص حياة شهداء وزارة الداخلية المصرية في الفترة من 2013 وحتى 2020، ويبرز المسلسل أيضا بطولات رجال القوات المسلحة والشرطةالمصرية، المسلسل من بطولة الفنان كريم عبدالعزيز والفنان أحمد مكي، ونخبة من نجوم الدراما المصرية والعربية المشاركين في المسلسل.

شاهد أيضاً: مسلسلات رمضان 2021 الخليجية والقنوات الناقلة لها

مسلسل نسل الأغراب

في أول تعاون يجمع الثنائي المصري أحمد السقا وأمير كرارة، يظهر مسلسل نسل الأغراب، في دراما شهر رمضان المبارك، والذي يتناول قصة في إطار درامي اجتماعي حول قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري الشهير، حيث إن المسلسل يشهد قصة من الثأر بين أبطال المسلسل، ويشارك في العمل الفنانة مي عمر، ويعرض على عدد ضخم من القنوات المصرية والعربية.

مسلسل هجمة مرتدة

مسلسل هجمة مرتدة، من المسلسلات الأمنية المرتقبة في شهر رمضان المبارك، حيث تدور أحداث المسلسل حول أحد ملفات المخابرات المصرية، وفكرة الأيدي الخفية التي كانت وراء اندلاع ثورة 25 يناير وما تبعتها من أحداث، المسلسل من بطولة الفنان أحمدعز، والفنانة هند صبري، والفنان هشام سليم، ونخبة من نجوم الدراما، يعرض المسلسل على قناة دي ام سي المصرية وعدد من القناة العربية.

شاهد أيضاً: تردد قناة cbc دراما في رمضان الجديد 2021 ومواعيد المسلسلات

مسلسل موسى

يقدم النجم المصري الشاب محمد رمضان، مسلسل موسى، والذي تدور أحداثه في خمسينات القرن الماضي مروراً بفترة الستينات، وذلك في فترة الاحتلال البريطاني لمصر، ورحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره ويتحمل مسئولية أشقاءه، وهو من أبناء محافظات الصعيد، ويضطر لترك بلده والانتقال للعيش في القاهرة، ثم تتوالي الأحداث، المسلسل من بطولة الفنان المصري محمد رمضان، والفنان القدير رياض الخولي، والفنان السوري منذر رياحنة، ويعرض على شاشة دي ام سي، والعديد من القنوات.

مسلسل حرب أهلية

تقدم الفنانة المصرية القديرة يسرا، أحدث أعمالها الفنية في الدراما المصرية، من خلال تقديم مسلسل حرب أهلية، والذي تدور أحداثه في إطار درامي من الصراعات والخلافات العائلية، والتي تندلع بين الأزواج في الحياة العامة، المسلسل من بطولة الفنانة يسرا والفنان باسل خياط والفنانة جميلة عوض، وعدد من النجوم، حيث يعرض المسلسل على قناة سي بي سي المصرية.

مسلسل نجيب زاهي زركش

يعود الفنان المصري القدير يحيي الفخراني، لتقديم أحدث الأعمال الفنية بعد غياب طويل عن تقديم الأعمال الدرامية، حيث يقدم الفنان يحيي الفخراني مسلسل نجيب زاهي زركش، والذي تدور أحداثه في إطار من الدراما حول شخص ثري وهو نجيب زاهي، والذي يكتشف سر خطير يتسبب في تغيير حياته وظهور الكثير من الأحداث الهامة في المسلسل، ويشارك في البطولة هالة مرزوق ونخبة من نجوم الفن، المسلسل يعرض على قناتى “ON” و “ON دراما”.

مسلسل القاهرة كابول

تدور أحداث مسلسل القاهرة كابول، حول ثلاث قصص مثيرة ومختلفة، والتي كان يتم تخطيطها ضد المنطقة العربية بالكامل وخاصة جمهورية مصر العربية، حيث يسلط المسلسل الضوء على الأعمال الإرهابية التي شهدتها المنطقة بالكامل، المسلسل من بطولة الفنان طارق لطفي، والفنان فتحي عبدالوهاب، والفنان خالد الصاوي، يعرض المسلسل على قنوات الحياة.

مسلسل ضد الكسر

بعد نجاحها الكبير في العام الماضي، تقدم الفنانة المصرية نيلي كريم، مسلسلها الجديد “ضد الكسر”، حيث تدور أحداثه حول سلمى التي تعاني من استهتار زوجها بسبب تعدد نزواته وعلاقاته النسائية، الأمر الذي يتسبب في اندلاع الخلاف بينهم، المسلسل من بطولة منا عادل وتارا عماد، وعدد كبير من النجوم، المسلسل يعرض على سي بي سي دراما.

مسلسل لعبة نيوتن
تعود النجمة المصرية مني زكي، لتقديم أحدث أعمالها الفنية في الدراما المصرية، حيث تقدم لنا مسلسل لعبة نيوتن، والذي تدور أحداثه في إطار من الدراما الرومانسية، حول الخلافات التي تندلع في الحياة الزوجية بين الأزواج، حيث تقرر الابتعاد عن زوجها والسفر للخارج، المسلسل من بطولة الفنان محمد ممدوح، والنجمة التونسية عائشة بن أحمد، ويعرض على شاشة دي ام سي.
مسلسل النمر

مسلسل النمر من المسلسلات التي تتميز بالإثارة والتشويق، والتي تدور أحداثه حول شاب من الصعيد  يهرب من الثأر متجهاً إلى العاصمة المصرية القاهرة، ويعمل في أحد محلات الصاغة ليواجه الكثير من المشاكل، المسلسل من بطولة محمد إمام، والفنانة هنا الزاهد والفنان بيومي فؤاد، ويعرض على شاشة الحياة.

مسلسل بين السما والأرض

مسلسل بين السما والأرض من المسلسلات التي ستعرض خلال 15 حلقة فقط، حيث تدورالأحداث حول تعطل المصعد الكهربائي في أحد العقارات بالقاهرة، والذي يكون بداخله مجموعة من الأشخاص، حيث يتقابلون لأول مرة وتحدث بينهم الكثير من المفارقات، المسلسل من بطولة الفنان هاني سلامة، والفنانة درة والفنان أحمد بدير، ويعرض على قناة on.

مسلسل أحسن أب

مسلسل أحسن أب من المسلسلات الكوميدية التي ستعرض خلال شهر رمضان المبارك لمدة 15 حلقة فقط، حيث يتناول المسلسل أحداث اجتماعية كوميدية، حيث يحاول الأب أنيكون أب مثالي في كل ما يقدمه لابنه واسرته، المسلسل من بطولة الفنان الشاب علي ربيع، وسامي مغاوري ونخبة من نجوم الكوميديا.

مسلسل ضل راجل

تدور أحداث مسلسل ضل راجل، في إطار من الدراما الشعبية المميزة ويتناول العديد من القضايا والمشاكل الاجتماعية والإنسانية في قالب مثير ، حيث إن المسلسل من بطولة الفنان ياسر جلال والفنانة نيرمين الفقي، والفنان محمود عبدالمغني، حيث يعرض المسلسل على شاشة الحياة.

مسلسل كوفيد 25

مسلسل كوفيد 25 ينتمي لسلسلة المسلسلات التي ستعرض خلال 15 حلقة فقط، حيثتدور أحداث المسلسل في إطار من الخيال العلمي، ويترأس الطبيب ياسين، مجموعة طبية من أجل المساعدة في تصنيع لقاحات مضادة للفيروسات، المسلسل من بطولة الفنان يوسف الشريف، والفنانة أيتن عامر، والفنان أمير عادل، المسلسل يعرض على شاشة قناتى “ON” و “ON دراما”.

مسلسل قصر النيل

تدور أحداث المسلسل حول بطلة المسلسل (دينا الشربيني)، والذي يتوفى زوجها فتضطرها الظروف للزواج من شقيق زوجها، فتنشأ الكثير من الخلافات بينها وبين زوجته الأولى، المسلسل من بطولة دينا الشربيني وريهام عبدالغفور، والفنان صبري فواز، ويعرض المسلسل على قناة ام بي سي مصر.

مسلسل وكل ما نفترق

تقدم الفنان ريهام حجاج، أولى بطولاتها المطلقة في الدراما المصرية، حيث تدور أحداث المسلسل حول شقيقتان توأم، إحداهما تزن الأمور بالحكمة والعقل والهدوء أما الآخرى متسرعة ومندفعة في كافة القرارات، حيث إن المسلسل من بطولة عمرو عبدالجليل ورانيا يوسف، وتعرض حلقات المسلسل على قناة الحياة.

مسلسل اللي مالوش كبير

مسلسل اللي ملوش كبير، هو التعاون الأول بين الزوجين ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي، حيث تدور أحداث المسلسل حول زواج غزال من رجل أعمال يكبرها في العمر بسبب ثروته الطائلة، ولكن بعد وفاته تصبح قوية في التعامل مع الآخرين، ولكن تقع في حب شخص آخر، المسلسل يعرض على قناتى “ON” و “ON دراما”.

مسلسل فارس بلا جواز

يعود النجم المصري مصطفي قمر، لتقديم أحدث أعماله الدرامية في السينما المصرية، حيث يقدم مسلسل فارس بلا جواز، والذي تدور أحداثه حول تعرض البطل أثناء بحثه عن عروسة للعديد من المواقف المختلفة، المسلسل يعرض على شاشة تلفزيون الحياة في شهر رمضان.

شاهد أيضاً: تردد جميع قنوات مسلسلات رمضان 2021 الجديدة

مسلسل ملوك الجدعنة

تدور أحداث المسلسل حول شخصين صديقان يواجهان الكثير من المصاعب والمشاكل، حيث يتربص بهما شخص ويكون لهم العدو الحقيقي في الحياة، ويدخلان في الكثير من الصراعات، المسلسل من بطولة الفنان مصطفي شعبان والفنان عمرو سعد، ونخبة من نجوم الدراما، المسلسل يعرض على قناة إم بي سي.

شاهد أيضاً: تردد قنوات النهار في رمضان AL Nahar TV 2021 الجديد ومواعيدالمسلسلات

مسلسل بنت السلطان
تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي حول صراعات وعلاقات عاطفية مختلفة، المسلسل من بطولة الفنانة المصرية روجينا والفنان باسم سمرة، والفنانة القديرة سوسن بدر، ويعرض المسلسل على شاشة النهار في شهر رمضان المبارك.
شاهد أيضاً: مسلسلات رمضان 2021 mbc
مسلسل المداح

مسلسل المداح من المسلسلات الدرامية المصرية الرائعة، والتي تدور أحداثه حول الصراع على الميراث بين شقيقين، من أجل الحصول على الأموال التي تركها والدهما، المسلسل من بطولة الفنان حمادة هلال والفنانة نسرين طافش، ويعرض على شاشة النهار.

ختاماً نصل بكم لنهاية مقال اسماء مسلسلات رمضان المصرية 2021 ، والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول المسلسلات التي ستعرض في شهر رمضان على القنوات العربية والمصرية.
شارك المقالة:
12 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

ماهو الطعام المفيد للعظام
ماهو العشاء صحي
ماهو العلاج السلوكي المعرفي
ماهو الغذاء الصحي
ماهو الفرق بين الانفلونزة والزكام وماهي الأعراض وطرق العلاج
ماهو الفرق بين التفاح الأخضر والأحمر للرجيم
ماهو الفرق بين التمر والرطب
ماهو الفرق بين الرطب والتمر
ماهو الفرق بين الشمر واليانسون
ماهو الفيتامين الذي يأخذه الجسم من الأشعة
ماهو الفيتامين المفيد للجلد
ماهو الكوليسترول الجيد وماهو الكوليسترول الضار
ماهو الماكان المناسب لأضع البصل في المطبخ
ماهو المكان التي توجد فيه الكربوهيدرات في الطعام
ماهو المكان الذي أضع به البصل في المطبخ
التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook